رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل فعاليات نموذج محاكاة محليات مصر بمشاركة حزب الوفد

حزب الوفد
حزب الوفد

شاركت لجنة الشباب بحزب الوفد ببورسعيد في فعاليات نموذج محاكاة محليات مصر التي نظمها مجلس الشباب المصري التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، في قاعة نادي العمال ببورسعيد على مدار الثلاثة أيام الماضية. 

وأكد أحمد أبو الوفا رئيس لجنة شباب الوفد في بورسعيد، أن الهدف هو كسب مزيد من الخبرة والاحتكاك في العمل السياسي لفرز وجوه شبابية جديدة، تقود الحياة السياسية في مصر، وإعداد كوادر شبابية قادرة على قيادة مجالس محلية ناجحة. 

ياسر الهضيبي: التحالفات الأمل الأخير لاستعادة الأحزاب لدورها على الساحة

وأشار "أبو الوفا" إلى مشاركة  اللجنة بمجموعة من الشباب والفتيات على مدار الثلاثة أيام الماضية، بحضور لفيف من شباب المحافظة بالأحزاب السياسية ومؤسسات المجتمع المدني.

وأكد رئيس لجنة شباب الوفد في بورسعيد، أن الفاعلية تناولت حروب الجيل الرابع، ودور السوشيال ميديا في توجيه الشارع المصري، بما تحمله من حقائق وشائعات، وأهمية المجالس المحلية في المراقبة على العمل التنفيذي، وماهية المحاور المتوقعة للقانون المنظم للانتخابات المحلية، والأُطر القانونية التي يتضمنها القانون الجديد للمجالس المحلية، ودور عضو المجلس المحلى وكيفية التكامل بينه وبين التنفيذي لمصلحة المواطن المصري والشروط الواجب توافرها في المرشح للمجالس على مستوى الأحياء أو المحافظة.

Advertisements
الجريدة الرسمية