رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"أنام 10 دقايق".. جنود الاحتلال مادة للسخرية فى مواجهة الفلسطينيين | فيديو

فيتو

رغم ذروة الصراع بين الفلسطينيين والصهاينة والأحداث الدامية التي لا تنقطع يوميًّا في القدس والخليل وكل الأراضي الفلسطينية المحتلة بسبب صلف جنود الاحتلال إلا أن هناك مواقف أخرى بين السطور مثيرة للسخرية والضحك من جنود جيش الاحتلال الذي يدعي أنه من أفضل جيوش العالم ويرصدها التقرير الآتي.

استراحة 10 دقائق

وكان آخر تلك المواقف انتشار فيديو طريف لجندي إسرائيلي يطلب استراحة 10 دقائق من الفلسطينيين في أثناء المواجهات بين الطرفين في مدينة الخليل بالضفة الغربية خلال قيامهم برشق الجنود الصهاينة بالحجارة.

وانتشر هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي على نحو سريع وصاحبه تعليقات مثيرة للضحك، ومن بين التعليقات قول مدونة: "ممنوع الاستراحة أنتم متأخرون في المنهاج"، وقالت أخرى: "هذا ليس مسلسل نقوم بتصويره، أحلى فيديو، يسعدكم شباب فلسطين"، وقال آخر: "استراحة 10 دقائق يعتقدون أنها لعبة بابجي".

إطار سيارة

وفي موقف آخر مضحك قام شباب فلسطينيون في إحدى المدن الفلسطينية برمى إطار سيارة باتجاه مجموعة من جنود الاحتلال والتي نجحت في الإيقاع بأحدهم لينفجر الشباب الفلسطيني بالضحك.

هلع الجنود

ويظهر فيديو آخر جنديين إسرائيليين يسيران في أحد الشوارع القريبة من القدس وبمجرد أن رأهم الشباب الفلسطيني صرخوا بسخرية من فوق أسطح أحد المنازل لدرجة أصابت الجنديين بحالة من الهلع والفزع وفرا من المكان مسرعين رغم أن الشباب الفلسطيني كان يمزح.

ضرب القفا

وفي فيديو آخر يقوم أحد الشباب الفلسطينيين بصفع جندي إسرائيلي على قفاه بصورة طريفة أثارت ضحك الفلسطينيين الموجودين بالمكان، وجعلت الجندي يصاب بصدمة غير متوقعة وذلك بالقرب من الحرم القدسي الشريف.  

Advertisements
الجريدة الرسمية