رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"القوى العاملة": تنظيم دورة للتدريب على صيانة "المحمول والدش".. أول مارس

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة محمد سعفان

وجه وزير القوى العاملة، محمد سعفان، مديري مديريات القوى العاملة بالمحافظات بضرورة استغلال مراكز التدريب المهني الثابتة والوحدات المتحركة، لتوفير التدريب من أجل التشغيل، فضلًا عن إقامة مشروعات صغيرة، تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير عمل لائق للشباب.

وأوضح وزير القوي العاملة، أن برامج التدريب المهني التي تقدمها الوزارة من خلال مديرياتها بالمحافظات تركز على البعد الاجتماعي، وتعطي الأولوية في التدريب للفئات الأولى بالرعاية.

"القوى العاملة": قبول طلبات 150 فرصة عمل بالإسماعيلية -

وفي هذا الإطار أعلن السنجابي مدير مديرية القوى العاملة ببورسعيد، عن قيام المديرية بفتح باب قبول طلبات الرغبين في التدريب المهني المجاني على مهنة صيانه "المحمول والدش"  للذكور والإناث، لمدة 3 شهور تبدأ من أول مارس حتى 31 مايو 2020.

 وأوضح "السنجابي" أنه على من يرغب الالتحاق بهذه الدورات يَرفق في طلبه  صورًا من المؤهل الدراسي، والبطاقة الشخصية وشهادة الميلاد وكعب العمل، وصورتي شخصية، والتوجه إلى مركز التدريب المهني بالقوى العاملة ببورسعيد خلف حضانة الفيروز بجوار مدرسة حافظ إبراهيم.

 وقال: إن العدد محدود والحجز بأسبقية التقديم، يشترط  في المتقدم للتدريب التفرغ التام في أثناء فترة التدريب، وسوف يحصل المتدرب على بدل انتقال يصرف للمتدرب ١٠ جنيهات عن كل يوم حضور،  وبدل تدريب تصرف مجانًا وأدوات كتابية ويتم التدريب يوميًّا من الأحد إلى الخميس لمدة 4 ساعات وسوف يحصل المتدرب في نهاية الدورة على شهادة معتمدة من وزارة القوى العاملة تفيد اجتياز الدورة التدريبية بنجاح.

Advertisements
الجريدة الرسمية