الأحد 31 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

نشرة المرور.. كثافات متحركة بميادين ومحاور القاهرة والجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محاور وميادين محافظة القاهرة صباح اليوم الأربعاء، بعض الكثافات المرورية بسبب زيادة الأحمال وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور، ونشر الأوناش لرفع أي أعطال أو حوادث.



وظهرت كثافات مرورية متحركة أعلى كوبري أكتوبر؛ بسبب كثرة أعطال السيارات، وزيادة الأحمال في الاتجاهين من مدينة نصر اتجاه رمسيس والعكس، وينصح بالتوجه إلى نفق الأزهر.

فيما تباطأت حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو من الجيزة حتى القاهرة، كما تباطأت الحركة أعلى كوبري عباس من الجيزة، ويفضل التوجه إلى كوبرى أكتوبر أو الجامعة كبديل جيد، وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق السويس الصحراوي والزراعي للمتجه من الأقاليم حتى مناطق القاهرة.

اقرأ أيضا:

"خنقها فجرا".. أمن القاهرة يفك لغز العثور على جثة مالكة مزرعة مواشي بحلوان

وشهد محور صلاح سالم تباطؤا في الحركة المرورية؛ بسبب حركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة الموجودة أعلى محور العروبة، ويفضل توجه سائقي السيارات إلى محور النصر اتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران.

وظهرت كثافات بشوارع وميادين المعادي وبتقاطع مصطفى النحاس مع الحسن المأمون، كما تباطأت حركة السيارات بمخرج نفق الميرغني، ومحور أبو بكر بمصر الجديدة، فيما ظهرت كثافات مرورية بمحور التسعين أمام المتجه من القاهرة إلى محور المشير؛ بسبب زيادة الأحمال، وظهرت كثافات مرورية بميدان العباسية أمام القادم والمتجه إلى محور الخليفة المأمون.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بوجودها أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بالشوارع، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067