رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تركي آل الشيخ لجماهير الزمالك: الأهلي بطل الدوري 41 مرة من 60 هو أنا بشتمك ولا دي أرقام

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، رسالة للغاضبن من رسالته التي كان يتمنى فيها مواجهة الأهلي للزمالك بدور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا، لأنه الفريق الأسهل والطريق السلس للعبور لذلك.

وقال “آل الشيخ” على صفحته الشخصية بـ”فيس بوك”: ”الدوري المصري في نسخته الحديثة اتلعب ٦٠ مرة ... فاز الأهلي ٤١ مرة منهم ... ولما نتكلم كورة وأرقام بتزعل بعض الناس ... هو أنا شتمتك ؟ والا قلت حقائق ؟؟

وتابع:” لما اتمنيت الزمالك في قرعة أفريقيا فهو الفريق الأسهل بلغة الأرقام ... وبالنسبة لكأس السوبر فهي بطولة سهلة وفي متناول اليد ... وأتوقع أن يواجه الأهلي صعوبة أكبر في اعتزال طارق التايب مع الهلال أكثر بكثير من كأس السوبر ... هذه وجهة نظري الكروية مع كامل احترامي للجميع ... أنا أعبّر عن رأيي واللي باشوفه ... تزعلوا ليه ؟؟ خلوا عندكوا روح رياضية ... ومتخافوش ... آثار البنج ابتدت تروح”.

 

 

وكان تركي آل الشيخ، قال إنه كان يتمنى أن يواجه الأهلي نادي الزمالك في دور الـ8 بأبطال أفريقيا.

وكتب تركي آل الشيخ على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "كنت أتمنى لو سمحت لنا القرعة غدًا بمواجهة نادي الزمالك لأنه الأسهل والطريق السلس للعبور مع كامل احترامي لنادي الزمالك وجمهوره الذي أحترمه، أنا أتكلم كرة قدم ومستوى فني خلال هذا الموسم.. دعواتكم لي فأنا محتاج لها".

وتقام قرعة الدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، مساء اليوم الأربعاء، بأحد فنادق السادس من أكتوبر.

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية