رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد ناجي: أتمنى ألا يصيب عواد الإحباط.. وإكرامي لا يستطيع الاحتراف بالخارج

فيتو

قال أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق وسموحة الحالي: إن شريف إكرامي حارس الأهلي له مكانة عالية بين زملائه، وله دور كبير في غرفة خلع الملابس حتى وإن غاب عن المشاركة مع الفريق الأحمر.

وأضاف "ناجي" في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "حتى لو لم يكن لشريف إكرامي دور في الملعب، فهو يتمتع بأهمية كبيرة تصل لـ70% داخل غرفة الملابس، ويدعم اللاعبين، وشارك بشكل أساسي في حصد البطولات"، مضيفًا أن إكرامي له دور في تطوير وتالق  محمد الشناوي وباقي الحراس.

نادر شوقي: شريف إكرامي لن ينتقل إلى الجونة

وتابع: "شريف قيمة كبيرة وما زال أمامه الوقت قبل أن يعلن اعتزاله، وأعتقد بالتأكيد أن أمامه أندية كثيرة من الممكن أن ينتقل إليها".

وواصل: "لا أعتقد أن شريف يُفضل أن يتولى منصبًا إداريًا في الأهلي، بل يسعى إلى الرحيل من أجل اللعب، لكن وجهة نظري أن يستكمل مشواره مع الأحمر".

وأردف: "أعتقد أنه سيفضل اللعب في أحد أندية الدوري المصري حال رحيله عن الأهلي، لأن عمره كبير ولن ينفعه ذلك في الاحتراف بالأندية العربية".

واختتم مدرب الحراس الأسبق للأهلي، بالحديث عن ثنائي الزمالك محمد أبو جبل ومحمد عواد، قائلًا: "أبو جبل حارس جيد جدًا، وعواد موهوب وصغير السن، لا أريد أن يستحوذ عليه الإحباط ويقل حماسه، أريده أن يكون مستعدًا للمنافسة دائمًا".

الجريدة الرسمية