رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"كيف تيأس" يجذب جمهور معرض الكتاب | صور

كتاب كيف تيأس
كتاب كيف تيأس

نجح كتاب "كيف تيأس" للمستشار عصام أبو العلا المحامى بالنقض، والصادر عن دار المثقف للنشر والتوزيع في جذب حمهور معرض الكتاب التي تختتم فعالياته اليوم.

ويتحدث الكتاب عن المشاكل النفسية والاجتماعية من منطلق عادتنا وتقاليدنا، كما يوضح كيفية مواجهتها، وكيفية مواجهة العالم الخارجي وما هي الصورة التي نرغب في رؤية أنفسنا عليها، وما نرغب في أن يرانا المجتمع عليه.

وتختتم اليوم الثلاثاء، فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب 2020، بعدما انطلق يوم 22 يناير الماضي، بمركز مصر للمعارض الدولية في التجمع الخامس، وتحل دولة السنغال ضيف شرف للمعرض، كما اختير المفكر جمال حمدان شخصية دورة هذا العام.

وأقيمت الدورة الـ51 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، تحت شعار "مصر إفريقيا ثقافة التنوع"، بمشاركة 40 دولة، وتحل عليها دولة السنغال كضيف شرف، واختارت الدكتور جمال حمدان شخصية لها هذا العام.

وضم المعرض 808 أجنحة عرض، و900 دار نشر، بالإضافة إلى 41 مكتبة من سور الأزبكية، كما تحتضن 3502 فعالية ثقافية وفنية متنوعة، ولأول مرة يتم إطلاق تطبيق إلكتروني يساهم في التيسير على الزائرين معرفة أماكن دور النشر، وما تعرضه من الإصدارات بجميع بياناتها، والفعاليات المصاحبة ومواعيدها.

Advertisements
الجريدة الرسمية