رئيس التحرير
عصام كامل

هرج ومرج بسبب المعجبين في ندوة تريزيجيه بمعرض الكتاب | فيديو وصور

فيتو

سادت حالة من الهرج والمرج بين المعجبين والمعجبات خلال التقاطهم الصور  للاعب محمود حسن تريزيجيه  نجم المنتخب الوطني ونادي أستون فيلا الإنجليزي، خلال دخوله قاعة السينما بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ51، بمركز مصر للمعارض الدولية، بالتجمع الخامس.

ونجح امن معرض الكتاب في تأمين دخول اللاعب الي داخل القاعة واللازم المعجبين والحضور بالجلوس في أماكنهم المخصصة لهم .

 وتقام حاليا ندوة لمحمود حسن تريزيجيه يقدمها الاعلامي ابراهيم فايق،بقاعة السينما لإختيار  للكابتن محمود تريزيجيه، سفيرا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته ال 51 .

وتختتم اليوم الثلاثاء، فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب 2020، بعدما انطلق يوم 22 يناير الماضي، بمركز مصر للمعارض الدولية في التجمع الخامس، وتحل دولة السنغال ضيف شرف للمعرض، كما اختير المفكر جمال حمدان شخصية دورة هذا العام.

وزيرة الثقافة تستقبل تريزيجيه وتهديه موسوعة "شخصية مصر" بمعرض الكتاب| صور

وأقيمت الدورة الـ51 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، تحت شعار "مصر إفريقيا ثقافة التنوع"، بمشاركة 40 دولة، وتحل عليها دولة السنغال كضيف شرف، واختارت الدكتور جمال حمدان شخصية لها هذا العام.

وضم المعرض 808 أجنحة عرض، و900 دار نشر، بالإضافة إلى 41 مكتبة من سور الأزبكية، كما تحتضن 3502 فعالية ثقافية وفنية متنوعة، ولأول مرة يتم إطلاق تطبيق إلكتروني يساهم في التيسير على الزائرين لمعرفة أماكن دور النشر، وما تعرضه من الإصدارات بجميع بياناتها، والفعاليات المصاحبة ومواعيدها.

الجريدة الرسمية