رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هيثم الحاج يهدي تريزيجيه تيشيرت معرض الكتاب | صور

هيثم الحاج يهدي تريزيجيه
هيثم الحاج يهدي تريزيجيه تيشيرت معرض الكتاب

أهدى الدكتور هيثم الحاج، مدير الهيئة العامة للكتاب، تيشيرت معرض الكتاب للاعب الدولي محمود تريزيجيه، وذلك خلال  اللقاء المفتوح الذي يقيمه معرض القاهرة الدولى للكتاب، فى ختام فعاليات دورته الـ51 بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض بالتجمع الخامس .

وكانت هيئة الكتاب قد اختارت لأول مرة عددًا من الشخصيات العامة لتكون سفراء الدورة الـ51 ضمت وزير الآثار الأسبق الدكتور زاهى حواس، والفنانة القديرة سميحة أيوب، والفنان التشكيلى أحمد مصطفى والمهندس العالمى هانى عازر، واللاعب العالمى محمود تريزيجيه .

وانطلقت يوم الأربعاء 22 يناير، الدورة الـ 51 لمعرض الكتاب 2020، والتي من المقرر أن تختتم فعالياته اليوم الثلاثاء، بمركز مصر للمعارض الدولية في التجمع الخامس، وتحل دولة السنغال ضيف شرف للمعرض، كما اختير المفكر جمال حمدان شخصية دورة هذا العام.

وفد من أطفال حضانة نيجيرية يزور معرض الكتاب | صور

 

وتقام  الدورة الـ51 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، تحت شعار "مصر إفريقيا ثقافة التنوع"، بمشاركة 40 دولة، وتحل عليها دولة السنغال كضيف شرف، واختارت الدكتور جمال حمدان شخصية لها هذا العام.

ويضم المعرض 808 أجنحة عرض، و900 دار نشر، بالإضافة إلى 41 مكتبة من سور الأزبكية، كما تحتضن 3502 فعالية ثقافية وفنية متنوعة، ولأول مرة يتم إطلاق تطبيق إلكتروني يساهم في التيسير على الزائرين معرفة أماكن دور النشر، وما تعرضه من الإصدارات بجميع بياناتها، والفعاليات المصاحبة ومواعيدها

Advertisements
الجريدة الرسمية