رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسائل مرتضى منصور قبل لقاء السوبر الأفريقي

مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

أعلن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، موافقة مجلس إدارة النادي لخوض الفريق لمباراة السوبر الأفريقي في قطر ضد الترجي التونسي في 14 فبراير، مشيرا إلى أنه ما زال يمانع ذلك.

 

وشدد رئيس القلعة البيضاء، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي، على أنه يتعامل مع ملف السوبر الأفريقي كمسئول ورجل دولة كما أنه يعمل على تأمين الفريق في قطر.

 

وقال رئيس الزمالك: "في حالة عدم وجود الضمانات الأمنية المطلوبة من الحكومة القطرية والاتحاد الأفريقي لكرة القدم سوف نصعد الأمر إلى المحكمة الرياضية الدولية".

 

وتابع: "أعلم أن الجماهير تتعامل مع الموقف بمشاعر المشجع ولكني أفعل ذلك من أجل حماية الفريق، ولأول مرة في التاريخ الزمالك يكون مسافر إلى بلد معين لا يوجد رغبة بداخلنا أن نذهب إليها، هذه البلد منذ عام 2008 تعمل على هدم مصر".

 

وأضاف: "غدا سيتم حسم الأمر بشكل نهائي بخصوص التعهد الأمني، وسنتقابل مع الأخوة مسؤولي الاتحاد الأفريقي في قرعة بطولة أفريقيا من أجل سماع ردهم بشأن الضمانات الخاصة بالتأمين".

وكشف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن السبب الرئيسي للتهديدات الكبيرة التي تعرض لها خلال الشهور الأخيرة هو وأولاده وأحفاده.

 

وقال رئيس القلعة البيضاء  "تلقيت رسالة من الضابط القطري كان نصها بأن سبب كل ذلك هو دعمك وحبك للرئيس السيسي والجيش المصري".

 

وأضاف : "نعم أحب السيسي والجيش الوطني المصري المحترم، وأعلم فضله الكبير في إنقاذ بلدنا من المؤامرات الكبيرة خلال السنوات الماضية".

 

وتابع: "من ضمن الرسائل التي وصلتنا هي تسريب عقود لاعبي الفريق حتى تحدث أزمة داخل النادي".

وقال رئيس  الزمالك، أن القلعة البيضاء ليس لديها مشكلة مع شعب قطر ولكن الأزمة مع حاكم البلد.

 

وتابع رئيس النادي أنه مندهش من إقامة السوبر الأفريقي بين ناديين أفريقيين على ملاعب قطر التابعة لقارة أسيا.

 

وأضاف: "الجميع يعلم وجود مقاطعة واضحة ببن مصر وقطر، وليست مصر فقط التي تقاطع قطر بل هناك أكثر من دولة شقيقة آخرى مثل السعودية والإمارات والبحرين".

ويذكر أن النادي الأبيض أبلغ بموعد وصوله إلى قطر، حيث تقرر أن يصل يوم 11 فبراير أي قبل موعد اللقاء المحدد له يوم 14 فبراير بثلاثة أيام، من أجل عمله بملاعب التدريب قبل المباراة.

 

تدريبات قوية للحراس وتأهيلية للاعبي الزمالك

  

وكانت إدارة القلعة البيضاء، أرسلت قائمة الـ18 لاعبا الخاصة بالمباراة منذ أيام إلى الاتحاد الأفريقي، وأكد أحمد مرتضى عضو المجلس أن الزمالك سوف يخوض المباراة بشكل طبيعي.

Advertisements
الجريدة الرسمية