رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شهيرة تكشف تفاصيل المكالمة الأخيرة لـ"نادية لطفى" قبل وفاتها

نادية لطفى
نادية لطفى

كشفت الفنانة شهيرة، تفاصيل المكالمة الأخيرة التى دارت بينها وبين الفنانة نادية لطفى، قبل وفاتها، والتى أجرتها معها منذ 13 يوماً.

وكتبت شهيرة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوكط : "كنت اتفقت معاكي من ١٣ يوم تقريبا إني هزورك، قولتيلي يللا تعالي قلتلك أنا هكلم دلال عبد العزيز وهنيجي سوا وقالتلي بشوق عايزة أسمع صوت محمود وحشني قلتلها نايم مره تانيه حبيبتي".

نادية لطفى من الشباب إلى الشيخوخة| صور

 

وتابعت : "وكنت بعزيها في وفاة زوجه أبنها وازاي كانت بتحبها  وأن أبنها احمد ماكانش بيسيبها طول فتره مرضها وللأسف أصرت هي تروح المدافن والمشوار بالنسبه لها صعب ومن يومها تدهورت الحالة ودخلت العنايه المركزه ولكني لم أتخيل أنها النهاية، درس لا نؤجل زيارة الحبايب وخاصة المرضى منهم مهما كانت الحالة مستقرة، طرفه عين وانتباهتها يغير الله من حال إلي حال".

واختتمت شهيرة حديثتها بقولها : "الله يرحمك ياحبيبتي برحمته الواسعة التي وسعت كل شيئ ويرزقك الجنة ونعيمها يارب وداعا جميلة جميلات السينما المصرية".

يذكر أن نادية لطفى رحلت عن عالمنا اليوم عن عمر ناهز الـ 83 عاما داخل مستشفى المعادي العسكري وذلك بعد صراع مع المرض دام أكثر من 3 سنوات تأرجحت حالتها الصحية خلالها بين الاستقرار وشدة المرض نهاية بتدهورها تماما ودخولها في غيبوبة.

وتعد نادية لطفي واحدة من أشهر الفنانات في تاريخ مصر، تميزت بأن لها مدرسة خاصة في الأداء التمثيلي، وقدمت للسينما تجارب مهمة خلال تاريخها الفني، ولقّبها الجمهور بـ“لويزا“، تيمنا باسم الشخصية التي أدتها في فيلم ”الناصر صلاح الدين“.

Advertisements
الجريدة الرسمية