رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مهاجم إنجلترا يطالب ليفربول ببيع محمد صلاح

دارين بينت ومحمد
دارين بينت ومحمد صلاح

حث دارين بينت، نجم المنتخب الإنجليزي السابق، إدارة ليفربول على التفكير في بيع محمد صلاح اللاعب في صفوف ليفربول، بدلًا من زميليه في الفريق ساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو، وذلك حال التعاقد مع نجم آخر مثل كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أو جادون سانشو. 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قال دارين بينين: "يعد محمد صلاح حاليا أفضل هداف لفريق ليفربول هذا الموسم برصيد 18 هدفًا، كما سجل 3 مرات في مباراتي ليفربول الأخيرتين، لكن لو نظرنا إلى معدل عمل ماني وما يقدمه للفريق، فإنه غير أناني، يبحث دائمًا عن الآخرين أولا، وسيحصل على نصيبه العادل من الأهداف".

وتابع دارين بينت في تصريحاته التي نقلتها صحيفة إكسبريس البريطانية: "إذن فلننظر إلى صلاح، نعم هو يسجل كل هذه الأهداف، لكن هل هو يهدي الفرص حقا لماني وفيرمينو أم أنه يبحث عن المزيد من الأهداف؟".

وأضاف نجم المنتخب الإنجليزي: "أعتقد أن كلا من ساديو ماني وروبرتو فيرمينو هما أكثر قيمة لفريق يورجن كلوب" متابعًا: "لذلك علينا أن نستبعد إمكانية بيع ماني لأنه لاعب مهم للغاية، أما عن  فيرمينو فنحن نعلم أنه لا يسجل العديد من الأهداف لكنه يشبه (الغراء)، فهو يربط الخط الهجومي ببعضه، يمكن القول إن أسلوبه التكتيكي هو واحد من أفضل الأساليب في الدوري الإنجليزي، حيث يجلب اللاعبين ويحتفظ بالكرة بشكل جيد، إنه رائع".

وواصل: "رأيت بعض المواقف هذا الموسم من صلاح يجب عليه تجاوزها، ولكن في النهاية لا يتعلق الأمر ببيعه والحصول على أي مقابل مادي فحسب، مثل الحصول على 100 مليون جنيه إسترليني، ولكن إذا استطعت أن تحل محله لاعبًا مثل مبابي أو جادون سانشو، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، فأنا أعتقد أن الأمر يستحق التفكير". يُذكر أن قيمة كيليان مبابي المالية التي تصل حتى 200 مليون يورو تجعل تلك الصفقة صعبة المنال بالنسبة لإدارة الريدز.  

Advertisements
الجريدة الرسمية