رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

توبا بويوكستون تتخطى نجمات تركيا بعد مسلسلها الجديد | صور

توبا بويوكستون
توبا بويوكستون
عادت الفنانة التركية الحسناء توبا بويوكستون لتتربع على قائمة تصنيف IMDB الشهير بين نجمات بلدها، وهي أكبر قاعدة للبيانات للأفلام والنجوم في العالم، بسبب مسلسلها الجديد "صعود الإمبراطوريات العثمانية" الذي يعرض عبر شاشة المنصة الإلكترونية نتفلكس.
 
وبدأ عرض أولى حلقات المسلسل قبل أيام، تشارك فيه الفنانة توبا بويوكستون بدور "ماراخاتون"، فحظيت بنجاح سريع ولافت واحتلت المركز الـ 623 من أصل 11 مليونا عالميا في قائمة IMDB، كما حصلت على المركز الثاني بين نجوم تركيا في القائمة خلال الأسبوع الماضي لتتفوق على نجمات تركيا. 
 
 
وتصدر مسلسل "صعود الإمبراطوريات العثمانية" ترند نتفليكس بعد عرض حلقاته الأولى في دول السويد وهولندا وإيطاليا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا واليابان والصين وكوريا والبرازيل وسويسرا والنمسا والولايات المتحدة الأميركية والشرق الأوسط أيضا، أما في تركيا فقد استحوذ على المرتبة الأولى بترند نتفلكس. 
 
والعمل الدرامي التاريخي الجديد يعد التجربة الأولى لنجمة "سنوات الضياع" توبا بويوكستون، كونها لم تشارك سابقا في المسلسلات التاريخية، وتشارك فيه كضيفة شرف ضمن أحداث العمل وليس في بطولته كما تناقلته صحف تركية، بل تبين الأمر أن الفنانة من بطولته كان كنوع من الترويج والدعاية للمسلسل لاستقطاب الجمهور. 
 
وفي سياق آخر؛ تتحضر توبا لتصوير مسلسلها التركي الجديد المأخوذ من الرواية الأكثر مبيعا "امرأة النافذة"، حيث تجسد شخصية امرأة تزوجت رغما عنها من رجل يكبرها سنا؛ ما يدفعها إلى خيانته بعد سنوات من الزواج وتقع في حب رجل آخر. 
 
والمسلسل هو الجزء الثاني من الرواية، حيث جسدت ديميت أوزدمير بطولة الجزء الأول منها في مسلسلها الحالي "قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه".
Advertisements
الجريدة الرسمية