رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سياسة الرئيس تقتل اليهود.. الأمن الأمريكي يطرد متظاهرًا خلال مؤتمر صحفي لأبناء ترامب | فيديو

فيتو

قامت قوات الأمن بطرد متظاهر انتقد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب خلال مؤتمر صحفى فى دى موين، أيوا، الولايات المتحدة الأمريكية، لعائلة الرئيس الأمريكى.

وبينما كانت حالة من الصخب خلال المؤتمرات الحزبية الديمقراطية اليوم، وكان الابن الأكبر للرئيس دونالد ترامب يتحدث فى ويست دى موين، قاطعه أحد المتظاهرين بقوله إن : "سياسات الرئيس والخطابة أدت إلى مقتل المزيد من اليهود أكثر من أى رئيس سابق"، الأمر الذى دفع الأمن بسحب الرجل من قاعة المؤتمرات بينما صرخ دونالد ترامب حول المعلومات الخاطئة التى نشرها الديمقراطيون وأعضاء وسائل الإعلام الوطنية وهو يصرخ فى الميكروفون.

وشدد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، على ضرورة أن يدرك الشعب الأمريكى والجمهوريين أن محاكمته ومساءلته ليست سوى مجرد خدعة، وطالبهم بضرورة استماع ما قاله رئيس وزراء خارجية أوكرانيا فى ذلك الشأن، حيث اتفق قادة مجلس الشيوخ على تحديد الرابعة عصر غد الأربعاء 5 فبراير للتصويت على مادتى العزل الذى تقدم بهم مجلس النواب ضد ترامب.

وقال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب: "آمل أن يدرك الجمهوريون والشعب الأمريكي خدعة المساءلة الحزبية، وأنها مجرد خدعة.. اقرأ النصوص واستمع إلى ما قاله رئيس ووزير خارجية أوكرانيا "لا يوجد ضغط".. لا شيء سوف يرضي "لا شيء" أى اليسار الديموقراطي المتطرف".

 

 

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية