رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. استكمال التحقيق مع ربة منزل وعشيقها لاتهامهما بقتل زوجها 

ربة منزل _أرشيفية
ربة منزل _أرشيفية

تستكمل نيابة السلام، بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، اليوم الإثنين، التحقيق مع ربة منزل متهمة بقتل زوجها بالاتفاق مع عشيقها بالسلام، وتم وضع خطة للتخلص منه بالاتفاق مع متهم آخر قام بتنفيذ المهمة. 

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمة تزوجت من المجني عليه منذ عدة سنوات، إلا أنها تعرفت على أحد الشباب ونشـأت بينهما علاقة عاطفية تطورت إلى ممارسة الرذيلة، فكانت تأتي به إلى منزل الزوجية وتمارس معه الجنس الحرام على فراش زوجها.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة بدأت تعامل زوجها بطريقة سيئة، وتنهره وتترك له المنزل، وفي كل مرة يرجعها إليه، وفي ذات يوم قابل المجني عليه أحد جيرانه وسرد عليه بأنهم يشاهدون أحد الشباب يأتي لزيارة منزله في غيابه ويمكث لساعات ولا ينزل إلا قبل قدومك بفترة قليلة.

وأوضحت التحقيقات أنه دبت نار الشك والغيرة في قلب المجني عليه، الأمر الذي دفعه لمواجهة زوجته التي نفت ما حدث، ثم تحدثت مع عشيقها وقررا التخلص من الزوج حتى يستطيعا استكمال مشوراهما الحرام.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة وعشيقها من أجل تنقيذ خطتهما الآثمة، وضعت للمجني عليه مخدرا داخل كوب شاي حتى غشي عليه، ثم أجهزا عليه خنقا حتى لقي مصرعه، ثم ألقياه في الشارع حتى تظهر كأنه فارق الحياة نتيجة تناول المواد المخدرة، مشيرين إلى أنهما استعانا بقاتل مأجور دفعا له مبلغا ماليا 10 آلاف جنيه وهو من قام بتنفيذ الجريمة.

أوضحت التحقيقات أنه بعرض المجني عليه على الطب الشرعي أفاد بأن المتوفى لقي مصرعه نتيجة تعرضه للخنق، وكان المقدم قدرى الغرباوي رئيس مباحث قسم أول السلام، تلقى بلاغا من الأهالى يفيد العثور على جثة شاب بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين أن الجثة لعامل وبها آثار خنق بالرقبة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن زوجة المجنى عليه وراء ارتكاب الواقعة بمساعدة عشيقها لشكه بهما فقررا التخلص منه.

تجديد حبس ربة منزل بتهمة قتل زوجها بمساعدة عشيقها في السلام

وبناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطهما فى أحد الأكمنة المعدة لهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

الجريدة الرسمية