رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غدًا اجتماع لجنة التوافق حول مواد قانون حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية بالبرلمان

النائب هشام الحصرى
النائب هشام الحصرى رئيس لجنة الزراعة بالبرلمان

تعقد اللجنة المصغرة المشكَّلة من لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب للتوافق حول مواد مشروع قانون "حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية"، اجتماعها الأول غدا الثلاثاء، برئاسة النائب مجدى ملك، وكيل لجنة الزراعة. 

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع، ممثلو وزارات العدل والزراعة والاتحاد التعاونى للثروة المائية والجهات المعنية بالثروة السمكية. 

أول تحرك برلماني في واقعة اختراق موقع وزارة الصحة الإلكتروني

وكانت لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، برئاسة النائب هشام الحصرى، قررت تشكيل لجنة مصغرة، برئاسة النائب مجدى ملك، للتوافق حول مواد مشروع قانون حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية المقدم من الحكومة، وذلك بعدما أبدى عددًا من ممثلي الوزارات تحفظات على بعض مواد القانون، خلال اجتماع اللجنة الأسبوع الماضى. 

وقال النائب هشام الحصرى في تصريح لـ “فيتو”: إن الهدف من تشكيل تلك اللجنة المصغرة، هو التوصل إلى رؤية توافقية حول مواد مشروع القانون، مشيرًا إلى أن ما ستتوصل إليه اللجنة المصغرة، من رؤية توافقية حكومية حول مواد مشروع القانون بعد الاستماع إلى كافة وجهات النظر، سيتم مناقشتها باجتماعات لجنة الزراعة الأسبوع بعد المقبل، حيث سيتم دراسة ومناقشة مواد القانون مادة مادة وسط حالة من التوافق الحكومى لإتاحة الفرصة لتلقى اقتراحات وملاحظات النواب. 

Advertisements
الجريدة الرسمية