رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انطلاق الدورة التدريبية بغرفة السياحة للتسويق الإلكتروني واستغلال وسائل التواصل الاجتماعي

انطلاق الدورة التدريبية
انطلاق الدورة التدريبية بغرفة السياحة للتسويق الألكتروني

انطلقت اليوم الأحد، فعاليات الدورة التدريبية التي تنظمها غرفة شركات السياحة عن استخدام منصتى فيس بوك والانستجرام للتسويق السياحى،  تستمر الدورة اليوم و غدا الإثنين، وتهدف إلى رفع قدرات الشركات فى التسويق السياحي دولياً واستخدام التكنولوجيا الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي في التسويق.

تأتي الدورة فى إطار الدور الأساسي والمحوري لغرفة الشركات في تطوير أداء الشركات السياحية وتدريب العاملين فى القطاع على أحدث الأساليب ومواكبة آخر التطورات العالمية في التسويق.

سفراء ٤٠ دولة أجنبية في مصر يزورون قصر عابدين

ويتم تنظيم الدورة التدريبية بالتنسيق بين لجنة التدريب برئاسة على المانسترالى ولجنة السياحة الالكترونية برئاسة محمد فاروق عضوى مجلس إدارة غرفة شركات السياحة ويقوم بتقديمها المهندس أحمد صبرى مستشار الغرفة للتسويق الالكترونى و التحول الرقمى.

 تأتي الدورة تنفيذًا لرؤية الغرفة التى تسعى للتحول الرقمى وزيادة الاعتماد علي احدث أساليب التسويق العالمي تكنولوجيا للمساهمة في زيادة اعداد السائحين الوافدين لمصر وصولًا الى ٢٠ مليون سائح سنويا.

وتتضمن الدورة على التدريب علي إستخدام تطبيقات تقنية على ارض الواقع على اجهزة الكمبيوتر، وتعليمهم افضل الطرق لاستهداف العملاء الخارجيين فى مجال السياحة، وكيفية انشاء رسالة تسويقيه على عدة خطوات لجذب الانظار الى مصر وخلق حالة تفاعلية مع المهتمين بجانب الاستفادة من استخدام المنصات الإلكترونية تسويقيًا خاصة وقد وصل عدد المستخدمين لمنصة الفيس بوك الى ٢.٩ مليار شخص وهو اكثر من ربع سكان الارض.

Advertisements
الجريدة الرسمية