الخميس 28 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

فتح شارع الهرم بالاتجاهين بعد انتهاء أعمال مترو الأنفاق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعادت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بإشراف اللواء طارق مرزوق، مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، منذ قليل، فتح شارع الهرم بالاتجاهين، عقب الانتهاء من أعمال نقل المرافق "غاز طبيعى" المتعارضة مع مسار مشروع مترو الأنفاق "الخط الرابع" أمام سينما الهرم، وسط انتشار الخدمات المرورية.



كانت الإدارة العامة لمرور الجيزة أعلنت إغلاق شارع الهرم بشكل جزئي بالاتجاهين، بسبب أعمال نقل المرافق الخاصة بمشروع مترو الأنفاق "الخط الرابع" لمدة 3 أيام تبدأ في الساعة الـ 12 صباحا، يوم الجمعة، وتنتهي في الساعة الـ5 من صباح يوم الأحد المقبل، دون توقف لحركة المرور؛ حيث سيتم ترك حارة مرورية لسير السيارات في كلا الاتجاهين.

وأوضحت الإدارة العامة لمرور الجيزة بأن الغلق يأتي في إطار بتنفيذ أعمال نقل مرافق "غاز طبيعى” والمتعارضة مع مسار المشروع، مما يضطرها لغلق شارع الأهرام جزئيا أمام سينما الهرم فى الاتجاهين دون تعطيل لحركة المرور ولمدة 3 أيام تبدأ الجمعة الموافق 31/ 1 /2020 وتنتهى الأحد الموافق 2/2/ 2020 على أن يكون العمل فى الفترة من الساعة 12 صباحا وحتى الـ 5 صباحا فقط.

كما سيتم تنفيذ الأعمال أعلى الرصيف بالاتجاهين بدايةً من سينما الأهرام وحتى شارع خوفو لمدة 7 أيام تبدأ الإثنين الموافق 27/ 1/ 2020 وحتى الأحد الموافق 2/2/ 2020 على أن يكون العمل طوال 24 ساعة.

 غلق جزئي للشارع. غلق شارع الهرم جزئيا لمدة 3 أيام

 

وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة بنشر اللوحات الإرشادية والخدمات المرورية بمحيط الأعمال لمساعدة قائدي المركبات في الاتجاهات الجديدة.

وتهيب إدارة مرور الجيزة المواطنين من المارة وقائدي المركبات الالتزام بتعليمات اللجان المرورية واللوحات الإرشادية؛ لضمان السيولة المرورية وتفادي التكدسات خلال فترة تنفيذ الأعمال.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067