الخميس 4 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

فنان عراقي يتهم نانسي عجرم بسرقة أغنية "قلبي يا قلبي"

نانسي عجرم
نانسي عجرم

اتهم العازف العراقي روني داود الفنانة نانسي عجرم بسرقة فكرة وكلمات أغنيته "قلبي يا قلبي" التي طرحتها مؤخرا وتحمل نفس الاسم. ونشر روني عبر حسابه بفيس بوك فيديو يوضح من خلاله كيف تشابهت أغنية نانسي عجرم مع أغنيته.



وعلق على الفيديو قائلا: "أغنية الفنانة نانسي عجرم الجديدة قلبي يا قلبي مسروقة من أغنية الفنان روني داود وبنفس العنوان تم سرقة عنوان الأغنية والفكرة والمحتوى بذكاء بنفس التقطيعة والسكتات وبعض أجزاء اللحن وإليكم الأدلة القاطعة في هذا الفيديو الذي تتم المقارنة فيه بين أغنية الفنان روني داوود والفنانة نانسي عجرم".

 

 

الخريطة البرامجية الكاملة لقناة "القاهرة والناس" في 2020

وفي الفيديو كشف داود أوجه التشابه قائلا "التشابه الأول العنوان عنوان الأغنية قلبي يا قلبي، التشابه الثاني تقطيعة الكلام تقطيع أبيات الأغنية، التشابه الثالث فكرة الأغنية مع تحوير بسيط فكلانا يحاور القلب، نفس الكلمات المستخدمة القلب العين السهر الليالي".

واختتم الفنان العراقي "السؤال أوجهه الآن ليس إلى الفنانة نانسي عجرم، بل إلى الشاعر نبيل خوري لماذا هذا النحت من كلمات أغنيتي فأنا لا ألوم الفنانة نانسي عجرم، بل أوجه تساؤلا للشاعر نبيل خوري، وليحكم الجمهور علما أن أغنيتي نزلت قبل ٥ أشهر على اليوتيوب، وأطالب مدير اعمال الفنانة نانسي عجرم جيجي لامارا باتخاذ الإجراءات اللازمة لهذا النحت من قبل الشاعر".

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067