رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البدرى يفاضل بين وحيد وحافظ لحل أزمة الجبهة اليسرى بالمنتخب

حسام البدرى
حسام البدرى

بدأ حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، دراسة الأسماء المرشحة للانضمام لمعسكر الفريق المقرر انطلاقه فى شهر مارس المقبل، والذى سيتخلله خوض مواجهتى توجو ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل .

ويعانى المنتخب الوطنى من عجز واضح فى مركز الظهير الأيسر، فى الفترة الأخيرة فى ظل إصابة عبدالله جمعة لاعب الزمالك وإبتعاده عن المشاركة مع فريقه فى المباريات المحلية، إلى جانب كبر سن محمد عبد الشافى وقلة خبرة أحمد فتوح ظهير سموحة والمنتخب الأوليمبى  .

مركز الظهير الأيسر يؤرق البدرى قبل مواجهتى توجو| تقرير

وعلى الرغم من إعتماد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى فى التجمع الأخير على مدافع الأهلى أيمن أشرف فى مركز الظهير الأيسر، إلا أنه لم يحقق القناعة الكاملة لدى الجهاز الفنى للفراعنة، خاصة أنه ليس المركزالأساسى للاعب، الذى يجيد بشكل أفضل فى مركز المساك .

وعلمت فيتو أن البدرى يتجه بقوة لضم أحد الثنائى محمود وحيد الظهير الأيسر للنادى الأهلى، أو كريم حافظ ظهير مالاتياسبور التركى لمعسكر المنتخب الفراعنة فى مارس المقبل، وإن كان ظهير الأهلى هو الأقرب خاصة أنه سبق له التواجد فى معسكر المنتخب الوطنى الأخير خلال مواجهتى كينيا وجزر القمر فى بداية التصفيات الأفريقية، أما كريم حافظ فهو بعيد عن المشاركة مع فريقه التركى قبل أن ينتقل قبل أيام لفريق مالاتيا سبور .  

Advertisements
الجريدة الرسمية