رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لبلبة تبكي وهي تسترجع سنوات طفولتها في معرض الكتاب | فيديو

فيتو

تأثرت الفنانة لبلبة، عند الحديث عن مسيرتها الفنية، أثناء ندوتها في قاعة السينما بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، والتي كشفت فيها عن الكثير من الأسرار والكواليس في مسيرتها.

ودخلت "لبلبة" في بكاء، على المسرح، عقب استرجاع شريط الذكريات، والذي تحدثت فيه، عن الأعمال التي شاركت فيها، مع الفنانين عادل إمام، وسمير غانم، بجانب مساندة والدتها لها في بدايتها.

في هذا السياق، تحدثت لبلبة، عن أيام طفولتها، ودور والدتها، التي كانت دائماً ما تحضر معها في الحفلات في جميع البلاد، بجانب التصوير في الأفلام والمسلسلات.

يذكر أن الفنانة لبلبة لها مشوار طويل مع الفن، حيث قدمت للسينما ما يزيد على 80 فيلما سينمائيا، شاركت فيها مع كل النجوم الكبار أمثال أحمد زكي ونور الشريف ومحمود حميدة، وكونت مع الزعيم عادل إمام ثنائيا سينمائيا وتليفزيونيا، حيث قدمت معه الكثير من الأعمال منها "عصابة حمادة وتوتو" و"احترس من الخط" و"عريس من جهة أمنية" و"البعض يذهب للمأذون مرتين" أما في المسرح فلها رصيد 7 مسرحيات، كما أنها غنت للأطفال الكثير من الأغنيات التي تربي عليها أجيال مثل "ماما حبيبتي وبابا حبيبي" و"حصالتي ليها كرش" وكان آخر أعمالها فيلم "كازبلانكا" الذي حازت من خلاله على جائزة من مهرجان الدير جيست.

 

لبلبة: نجاة الصغيرغضبت من تقليدي لها

 

يشار أن الدورة الـ 51 من معرض القاهرة الدولي للكتاب يقام تحت شعار مصر أفريقيا ثقافة التنوع بمشاركة 40 دولة وتحل عليها دولة السنغال كضيف شرف واختارت الدكتور جمال حمدان شخصية لها هذا العام وتضم 808 أجنجة عرض و900 دار نشر بالإضافة إلى 41 مكتبة من سور الأزبكية، كما تحتضن 3502 فعالية ثقافية وفنية متنوعة ولأول مرة يتم اطلاق تطبيق الكتروني يساهم في التيسير على الزائرين معرفة أماكن دور النشر وما تعرضه من الإصدارات بجميع بياناتها والفعاليات المصاحبة ومواعيدها.

Advertisements
الجريدة الرسمية