رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يختتم مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال بالتعادل السلبي مع أول أغسطس

الزمالك و أول أغسطس
الزمالك و أول أغسطس الأنجولي

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع فريق أول أغسطس الأنجولي بالتعادل السلبي فى المباراة التى أقيمت على ملعب 11 نوفمبر بالجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أفريقيا.

وكاد الفريق الأنجولي إحراز هدفه الأول فى الزمالك في الدقائق الأولي من عمر الشوط الأول ولكن الكرة ارتطمت فى العارضة وواصل الزمالك سعيه لإحراز الهدف الأول ولكن الشوط أنتهي بالتعادل السلبي.

وبدأ الشوط الثاني بضغط مكثف من قبل الزمالك أملاً فى إحراز هدف التقدم، وأجري كارتيرون تغييرات بإشراك كاسونجو بدلاً من مصطفي فتحي ومحمد عنتر بدلاً من كريم بامبو والونش بدلاً من أحمد عيد.

ولم يشكل الفريق أي خطورة على المرمي كلا منهما باستثناء هجمات بسيطة لفريق أول أغسطس من الجبهة اليسري لديهم وكرة أخري سددها إسلام جابر فى الدقيقة 85 وأنتهت فعاليات المباراة بالتعادل السلبي.

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام ساوثهامبتون

وكان يجلس على دكة بدلاء الزمالك كل من: محمد صبحي - محمود الونش - محمد اوناجم - محمد عنتر - يوسف اوباما - مصطفي محمد - كاسونجو.

ويلعب الزمالك بتشكيل يضم كلا من: محمد عواد في حراسة المرمي عبد الله جمعة - محمد عبدالغني - محمد عبدالسلام - أحمد عيد في خط الدفاع احمد سيد زيزو - محمد حسن - إسلام جابر - كريم بامبو - مصطفي فتحي في خط الوسط عمر السعيد في خط الهجوم.

Advertisements
الجريدة الرسمية