الثلاثاء 26 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الشباب والرياضة بالقليوبية تطلق مبادرة " لا للتنمر "

الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية
الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية

أطلقت  مديرية الشباب والرياضة  اليوم  أولى فعاليات مبادرة "لا للتنمر" من مركز شباب شبلنجة ببنها ، والتي تهدف إلى التعريف بتلك الظاهرة  وأسبابها وأشكالها وكيفية مواجهتها . 



وافتتح أولي فعليات المبادرة الدكتور عواد أحمد  سكرتير عام محافظة القليوبية،  نائبا عن المحافظ ، الدكتور محمود الصبروط  وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية  ، الشيخ صفوت ابو السعود  وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية ،  وليد الفرماوي وكيل مديرية الشباب والرياضة لشئون الرياضة ، نجلاء الفرماوي مدير مكتب المبادرات بالمحافظة  أحمد يحي مدير إدارة شباب بنها . 

وبدأ اللقاء بالسلام الجمهوري ترحيب الصبروط بالضيوف مؤكدا اهتمامه بتلك المبادرات الثقافية التنويرية التي  تسعى القيادات السياسية من خلالها  إلى بناء الإنسان المصري المتزن نفسيا وفكريا وبدنيا.  

كما أعرب الدكتور عواد في كلمته عن خالص تقديره للشباب والرياضة وتعاونها المثمر  مع الأوقاف  لخدمة الشباب،  والسعي دائما لإطلاق مبادرات هادفة لبناء الشخصية السوية ، كما أعرب عن سعادته بتدشين مبادرة  " لا للتنمر " ووجوده بين شباب القليوبية.  

و أكد الشيخ صفوت ابو السعود  في محاضرته حول التنمر  أنها ظاهرة سلبية  انتشرت بين أبنائنا وبناتنا  ،  وأن المتنمر هو انسان تخلى عن إنسانيته،  كما تناول الآثار السلبية الناتجة عن تلك الظاهرة ومردود ذلك على الفرد والمجتمع . 

وزيرا الشباب والأوقاف في لقاء حواري لمواجهة الفكر المتطرف

حضر اللقاء عدد كبير من الشباب والفتيات أعضاء مراكز الشباب على مستوى إدارة شباب بنها ، و قد أبدى الحضور  اهتماما كبيرا بموضوع الندوة ، الذي أضاف لعقولهم  مفاهيم جديدة وانار لهم طريقا أفضل نحو التحضر  والرقي الاخلاقي.  

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067