رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. صرف معاشات شهر فبراير من ماكينات الصرف الآلي

صرف معاشات
صرف معاشات

معاشات فبراير 2020 .. تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي في صرف جميع المعاشات المستحقة لشهر فبراير 2020 اليوم السبت من خلال ماكينات الصرف الآلي التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي والبريد.

 

وأكدت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي أنه سيتم صرف المعاشات من خلال كافة منافذ الصرف التابعة للهيئة ومكاتب البريد والبنوك وبنك ناصر اعتبارًا من الأحد 2 فبراير لما يزيد على 8.31 مليون قائم بالصرف بقيمة تقارب من 15.24 مليار جنيه.

 

اقرأ أيضا..

 

وزيرة التضامن تقيل مجلس إدارة نهر الحياة وتعيين مجلس جديد

وأضافت: "إنه سيتم تزويد ماكينات الصراف الآلي التابعة للهيئة ومكاتب البريد وكذلك البنوك بالأموال اللازمة والكافية للمواطنين؛ لصرف مستحقاتهم"، مؤكدة عدم انصراف العاملين حتى حصول آخر مواطن موجود بمنافذ الصرف التابعة للهيئة على مستحقاته المالية، وذلك تنفيذًا لسياسة الدولة للتخفيف من عبء وكاهل المواطنين.

 

يذكر أن عدد القائمين بالصرف من خلال منافذ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها يزيد على 3.39 مليون قائم بالصرف بقيمة 4.80 مليار جنيه، بينما تبلغ المعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي 6.021 مليار جنيه يتم صرفها إلى 3.26 مليون قائم بالصرف، في حين يتم صرف 4.42 مليار جنيه من البنوك لما يزيد على 1.65 مليون قائم بالصرف.

الجريدة الرسمية