رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل تورط ماجدة في قضية تزوير وتعرضها للحبس قبل وفاتها | فيديو

غادة نافع ابنة الفنانة
غادة نافع ابنة الفنانة ماجدة

قالت غادة نافع، ابنة الفنانة ماجدة الصباحي: إن والدها الفنان الراحل إيهاب نافع كان طيارا ورجل مخابرات في نفس الوقت، مشيرة إلى أنه بعد وفاته وجدت ثناء عدد من الضباط على دور والدها وما قدمه للوطن.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "معكم"، المذاع على قناة "سي بي سي"، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، أن إيهاب نافع كان نادر الحديث وهادئا، مؤكدة أنه كان الطيار الخاص لطائرة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وبعد ذلك عمل في المخابرات.

وأكدت أن ما قيل حول قضية إقامة دعوى حجر على والدتها الفنانة الراحلة ماجدة ليس صحيحًا على الإطلاق، موضحة أن شخصا ورط والدتها في التوقيع على عقود إيجار مدتها 15 عاما، وأوراق أخرى تشير إلى أنها مدينة له بمبلغ 15 مليون جنيه، ويكون له الحق في أن يؤجر المكان الذي استأجره من والدتها من الباطن.

وتابعت: "لم أكن أعلم شيئًا عما قامت به والدتي مع هذا الشخص الذي استغل كبر سنها، وحسن نيتها في التعامل معه"، لافتة إلى أن ماجدة الصباحي كانت تعتقد توقيعها فقط على إيجار الشخص للمكان فقط.

ابنة ماجدة الصباحي تكشف اللحظات الأخيرة لوالدتها قبل الوداع | فيديو  

واستطردت: "فوجئنا بالشرطة تقوم بعملية ضبط وإحضار لوالدتي في عملية نصب قيمتها 15 مليون جنيه من قبل المستأجر"، مشيرة إلى أن المحامي أخبرها القيام بإجراء يحمي والدتها، من خلال إقامة دعوى حجر لضمان عدم حبسها وهي في سن يتجاوز الـ80 عاما.

وأكدت: "والدتي قالت للمحامي أنا موافقة تعملوا قضية حجر عليا وقلت لها لا، فأصرت وقالت: دي حاجتي وتعبت وشقيت فيها ما ينفعش حد نصاب ياخدها مني ومن بنتي"، مؤكدة أن القضية التي أقامتها أنقذت والدتها من الحبس قبل رحيلها.

Advertisements
الجريدة الرسمية