رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ربيع ياسين: توصلت لـ 50% فقط من قوام منتخب الشباب

ربيع ياسين المدير
ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب

أكد ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب مواليد 2001 انه لم يتوصل للتشكيل الاساسى للفريق حتى الان .

وأوضح ياسين فى تصريحات خاصة لفيتو، استطيع أن اقول اننى توصلت فقط لـ 50% فقط من الهيكل الاساسى للفريق حتى الان.

وأشار الى أنه يبذل أقصى ما لديه من جهد مع جهازه المعاون للوصول لافضل تشكيلة لمنتخب الشباب تستطيع أن تحقق انجازات جديدة للكرة المصرية، لأن طموحاته لا تتوقف فقط عند مرحلة الشباب، بل أنه يعمل من أجل بناء جيل جديد قادر على الدفاع عن مصلحة الكرة المصرية على المدى البعيد، أسوة بمنتخب مواليد 93 والذى يشكل اغلب لاعبوه حاليا القوام الاساسى للمنتخب الاول .

تعديلات على مواعيد دوري الجمهورية مواليد 2001 بسبب بطولة كأس العرب

وتابع المدير الفنى لمنتخب الشباب، أنه مازال يواصل البحث والتنقيب فى كل الاندية المصرية بحث عن افضل المواهب التى يمكنها أن تمثل اضافة حقيقية لمنتخب الشباب فى المرحلة القادمة، مشددا على أن باب المنتخب سيظل مفتوحا امام جميع اللاعبين من كل الدرجات، وأن الملعب فقط هو المعيار فى اختيار اللاعبين بعيدا عن اسماء الاندية .

ويدخل منتخب الشباب معسكرا مفتوحا يوم الاربعاء المقبل باستاد القاهرة، بمشاركة 90 لاعبا استعدادا للمشاركة فى بطولة كأس العرب التى تستضيفها السعودية خلال الفترة من 17 فبراير الى 5 مارس المقبلين بمشاركة 16 منتخبا عربيا .

ويستعد منتخب الشباب للتصفيات التى تنطلق اواخر العام الجارى والمؤهلة لكأس الامم الافريقية التى تستضيفها موريتانيا العام المقبل .

Advertisements
الجريدة الرسمية