رئيس التحرير
عصام كامل

حسين فهمي بعد فوزه بذهبية الأولمبياد الخاص: "جائزة لها مذاق خاص"

الفنان حسين فهمي
الفنان حسين فهمي

عبر الفنان الكبير  حسين فهمي عن فرحته الغامرة بالتكريم، الذي ناله بحفل ختام الأولمبياد الخاص الذي اقيم بالقاهرة وأنه رغم مسيرته الفنية الطويلة وحصوله على الكثير من الجوائز والتكريمات إلا أنه يعتبر أن هذا التكريم يحمل طعما ومذاقا خاصا، ونابعا  من القلب وبشكل عفوى ومن لاعب أفريقي.

 وأضاف فهمي: "تعبير صادق عن فرحة جميع اللاعبين بتلك الألعاب، وأنه قضى الكثير من الأوقات الممتعة خلال جولاته فى ايام الماضية وتابع عن قرب العديد من المنافسات والاحداث المصاحبة، ومن خلال متابعته وعن قرب للعديد من المباريات كان يشعر بروح العزيمة والإصرار لدى جميع اللاعبين ومن مختلف الدول الأفريقية".

منتخب السيدات يفوز بخماسية على جنوب إفريقيا في الأولمبياد الخاص بالقاهرة

وأوضح أنه لفت نظرة وانتباهه الروح الرياضية التى ميزت بها المباريات ولم تحدث مشكلة واحدة من أى نوع بين اللاعبين، وهى روح تمنى أن تنتقل للرياضات الأخرى.

وتوج الفنان الكبير حسين فهمى سفير الأولمبياد الخاص بالميدالية الذهبية  خلال الحفل الختامى لأول  ألعاب أفريقية للأولمبياد الخاص التي أقيمت بالقاهرة تحت رعاية الرئيس عبد القتاح السيسى من أحد اللاعبين الذين الفائزين بالبطولة.

واقيم الحفل  بدار القوات الجوية بحضور الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتورة نيفين القباح وزيرة التضامن  الاجتماعى والمهندس ايمن عبد الوهاب رئيس اللجنه العليا المنظمة للالعاب الرئيس الاقليمى للاولمبياد الخاص الدولى للشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتشارلز نيامبى الرئيس الإقليمى لأفريقيا والمهندس هانى محمود متسشار رئيس الوزراء  رئيس الأولمبياد الخاص المصرى.

وفوجئ الفنان الكبير حسين فهمي  بالنداء عليه من مقدم الحفل لكى يعتلى خشبة المسرح مع صعود لاعب أفريقي  من لاعبى الأولمبياد الخاص الذين شاركوا فى الألعاب وقام بخلع ميداليته الذهبية التى حصل عليها وتتويج الفنان الكبير، وسط حالة من التصفيق والتهليل الشديدين من جميع وفود الدول التى شارك فى الألعاب، الأمر الذى استقبله الفنان الكبير بتأثر شديد.

الجريدة الرسمية