رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تجديد حبس المتهم بقتل طفلة عزبة الجزار بالدقهلية 15 يوما

طفلة شربين ضحية القتل
طفلة شربين ضحية القتل

جددت نيابة شربين في محافظة الدقهلية حبس المتهم بقتل طفلة عزبة الجزار انتقاما من والدها السمسار على بيع منزل 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية قد كشفت غموض العثور على جثة الطفلة "علياء بدير"، 11 عاما،  بعد 5 أيام من اختفائها في ظروف غامضة. 

بعد العثور على جثتها في القمامة.. "فتاة شربين" تدفع ثمن خلاف

وتبين أن خلافات مادية بين الجاني ووالد الطفلة "سمسار" هي السبب، وأن المتهم الأول هو صاحب السوبر ماركت الذي اختفت منه الطفلة، وذلك إثر خلاف على بيع وشراء منزل بلغت قيمته 180 ألف جنيه.

 

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا بالواقعة من اللواء السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، عن عثور أحد أهالي العزبة على جثة الطفلة في مقلب القمامة داخل القرية، مبلغ باختفائها منذ 5 أيام.

 

 

 

وعلى الفور، تشكل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء السيد سلطان، مدير مباحث الدقهلية، وبقيادة المقدم محمد الأرضي، رئيس مباحث شربين، وتوجه إلى مكان البلاغ، وتم تشكيل كردون أمني حول مكان الجثة، وأخطرت النيابة للمعاينة.

 

 

وكانت الطفلة علياء بدير عيد، 11 عاما، قد تغيبت عن منزلها منذ الأربعاء قبل الماضي، عقب أن خرجت لشراء مستلزمات من السوبر ماركت ولم تعد، وكثفت الجهود الأمنية للعثور عليها، حتى وجدوا جثتها ملقاة في مقلب القمامة.

 

ووصلت الجهود الأمنية إلى أن "محمد. س. ق"، بقال، اشترى منزلا من والد الطفلة، واختلفا على ثمن المنزل ولم تعجبه مواصفات البيت، وحاول استرداد أمواله ولم يتمكن من ذلك.

 

واعترف المتهم أنه اتفق مع "رضا. س. ش"، مسجل خطر، باختطاف الطفلة لمساومة والدها، واستغلا حضور الطفلة لشراء شاش وقطن من صيدلية مجاورة ومستلزمات من السوبر ماركت واختطفاها، وأخفياها لدى المتهم الثاني، لإبعاد الشبهة عن "البقال”

 

 

وأكدا في الاعترافات أمام المباحث والنيابة أنه لم يكن قاصدا قتلها وإنما مع تعالي صرخاتها قتلها خوفا من اكتشاف أمره، وتخلصا منها ليلا في جوال وألقياها في القمامة بالقرب من المقابر، حيث اكتشف الأهالي الجثة أثناء تكثيف جهودهم في البحث عنها.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وشيع الأهالي الجثمان وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وجددت لهم الحبس 15 يوما. 

Advertisements
الجريدة الرسمية