رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعيين أول دفعة من خريجي مراكز تدريب المنوفية

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة محمد سعفان

أعلن وزير القوي العاملة، أن الوزارة تعمل جاهدة لتطوير ملف التدريب، وذلك بخلق تشابك فعال بين التدريب والتشغيل وعقد بروتوكولات تعاون مع الشركات للتدريب من أجل التشغيل، مشيرا إلى أن هذه الرؤية تُبني على نظرة طموحة لجعل الشباب مؤهلاً لسوق العمل المصرية والعالمية، الأمر الذي يهدف لتطوير العامل فكريًا، قبل أن يكون تطويرًا في المعدات والآلات.

 

جاء ذلك  في رسالة بعث بها الوزير بمناسبة  تخريج الدفعة الأولى من خريجي مراكز التدريب التابعة لمديرية القوي العاملة بالمنوفية بكل من شبين الكوم - منوف - سرس الليان - بركة السبع لورش تدريب التفصيل والخياطة.

 

اقرأ أيضا: 

القوى العاملة: تقنين أوضاع 118 ألف عامل مصري بالأردن خلال 4 أشهر

 

وقال عفيفي محمد عفيفي وكيل الوزارة مدير المديرية، إنه تم الاحتفال بتشغيل الخريجين في أحد المصانع لصناعة الملابس الجاهزة "الصناعة التصديرية " بالمنطقة الحرة بشبين الكوم بالمنوفية، حيث قامت المديرية بالاتفاق مع الشركة على تشغيل الخريجين لديها بمرتبات مجزية، وتم اختبارهم في المصنع على خطوط الإنتاج المختلفة ، وتقوم الشركة بتوفير أتوبيسات للتوصيل إلى جميع مدن المحافظة.

 

وأشادت إدارة الشركة بمستوى التدريب الذي وصلوا إليه الخريجون، وقامت بتوضيح نظام العمل بها من حيث: طبيعة العمل وخطوط الإنتاج ومواعيد العمل والرواتب، مؤكدة استعدادها لاستيعاب كل الخريجين من الدورات الحالية والمستقبلية.

 

وحضر الاختبارات مصطفى صلاح كحلي مسئول التدريب بالمديرية، وعلا مصطفى الباز مسئولة التدريب بشبين الكوم، وسمر محمد عادل مسئولة التدريب بمنوف، وسماح محمود مسئولة التدريب بسرس الليان.

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية