رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

5 صفقات تشعل انتقالات الشتاء.. فرنانديز يدعم وسط مان يونايتد.. إنترميلان يفوز بصفقة إريكسن.. وأرسنال يرمم دفاعه من البرازيل

فرنانديز
فرنانديز

دخلت أندية أوروبا الكبار، بقوة في سوق الانتقالات الشتوية، لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية للاستمرار على المنافسة في البطولات المختلفة سواء المحلية أو القارية.

وإليكم أبرز 5 صفقات خلال ميركاتو الشتاء..

فرنانديز في مانشستر يونايتد

تعاقد نادي مانشستر يونايتد، مع البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب وسط فريق سبورتينج لشبونة وبلغت صفقة انتقال اللاعب البرتغالي لليونايتد 55 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو متغيرات وفقا للتقارير.

ونشر النادي الإنجليزي بيانًا على موقعه الرسمي، جاء نصه كالتالي: "يسر مانشستر يونايتد أن يعلن توصله لاتفاق مع سبورتنج لشبونة بشأن ضم برونو فرنانديز".

انترميلان يضم إريكسن

كما ضم نادي إنتر ميلان الإيطالي، رسميا الدنماركي كريستان إريكسن، لاعب وسط توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وتعاقد إنتر ميلان مع الدولي الدنماركي حتى صيف عام 2024 بعد طلب من المدرب أنطونيو كونتي، المدير الفني للفريق، مقابل 20 مليون يورو.

أرسنال يدعم خط الدفاع

أعلن نادي أرسنال تعاقده رسميا مع مدافع فلامينجو البرازيلي بابلو ماري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي لتدعيم خط دفاع الفريق وتعاقد المدفعجية مع المدافع الأيسر لمدة 6 أشهر مع خيار الشراء كأول توقيع للمدرب مايكل أرتيتا لينضم للفريق.

مينامينو في ليفربول 

تعاقد ليفربول مع تاكومي مينامينو من نادي سالزبورج النمساوي مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني، بعدما قدم اللاعب مستوى مميز مع الفريق النمساوي في دوري أبطال أوروبا والدوري النمساوي، حيث سجل اللاعب 9 أهداف في 22 مباراة هذا الموسم.

برشلونة حائر في بديل سواريز 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة، استقر على التعاقد مع رودريجو مورينو، مهاجم فالنسيا، مؤكدا أنه يملك كل المواصفات التي طلبها مدرب البلوجرانا، على رأسها أنه يلعب في الليجا وسيتأقلم بسرعة مع الفريق، مما جعله متقدمًا على المرشحين الآخرين مثل كريستوف بيونتيك، لاعب ميلان، والجابوني بير أوباميانج، مهاجم أرسنال.

Advertisements
الجريدة الرسمية