رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يؤجل رحيل «بوطيب» بسبب الدولارات.. يمنح «جنش» عقد 5 مواسم ويضمه لـ «الفئة الأولى» في الرواتب..و"ساسي" يرفض الأهلي

كارتيرون..المدير
كارتيرون..المدير الفني لنادي الزمالك

«مش هينفع أنا زملكاوي».. الرد الوحيد الذي تلقته إدارة النادي الأهلي، من التونسى فرجانى ساسى، لاعب الوسط في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعدما تحدث معه أحد الوسطاء في الانتقال للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، حيث كشفت مصادر مقربة من اللاعب الدولي التونسي أن أحد الوسطاء المقربين من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي تحدث مع بعض المقربين من اللاعب في إحدي المناسبات التي جمعتهم من أجل إقناعه بالانتقال للنادي الأهلي.

 

تحريض 

وكشف المصدر عن تفاصيل سعي سيد عبدالحفيظ لتحريض اللاعب على الزمالك والانتقال للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن «الشخص المقرب من عبدالحفيظ من من اللاعب فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء والانتقال للنادي الأهلي عن طريق الترانزيت».

وأضاف المصدر أن «الأهلي أغري اللاعب بمنح نفس الراتب الذي يحصل عليه من قبل إدارة القلعة البيضاء  من أجل الانتقال خلال الفترة المقبلة، لكن المصدر المقرب من فرجاني ساسي أكد أن اللاعب رفض نهائيًا هذا الأمر، مؤكدًا تمسكه بالاستمرار في الزمالك، لا سيما وأنه يتلقي معاملة خاصة من إدارة النادي وزملائه، إضافة إلى أنه أصبح يمتلك علاقة قوية مع جماهير الزمالك التي جعلته لن يلعب لأي ناد في مصر سوي نادي الزمالك».

عقد جنش 

على الجانب الآخر كشف المصدر ذاته عن كواليس إنهاء أزمة تجديد عقد جنش حارس مرمى الفريق حيث تلقى اللاعب وعدًا نهائيًا من قبل إدارة النادي بإنهاء هذا الملف فور قيده في قائمة الفريق تمهيدًا لمشاركته مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وقرر مسئولو نادي الزمالك منح اللاعب «جنش» عقدًا جديدًا يمتد 5 مواسم مقبلة حتى 2025 مكافأة للاعب على ما قدمه في الموسم الماضي.

ولعب «جنش» أساسيًا في الموسم الماضي بعد رحيل الحارس الأول أحمد الشناوي إلى صفوف بيراميدز، وانضم إلى منتخب مصر قبل أن يتعرض لإصابة في التدريبات تبعده لعدة أشهر.

وأوضح المصدر لـ«فيتو» أن الزمالك سيمدد عقد «جنش» لثلاثة مواسم تضاف إلى الموسمين في العقد الحالي ليرتبط الحارس مع النادي الأبيض حتى صيف 2024، وأضاف المصدر: إدارة النادي الأبيض قررت تعديل عقد «جنش» ماليًا ووضعه ضمن لاعبي الفئة الأولى ليحصل على أعلى راتب في الفريق، وذلك تقديرًا لجهود اللاعب مع الفريق خلال فترة تواجده في الزمالك، ومن المنتظر أن تعقد إدارة القلعة البيضاء جلسة تجديد العقود مع الحارس بعد انتهاء ملف قيده في قائمة الفريق لتحق له المشاركة مع الفريق الأبيض برفقة الثلاثي محمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي في مركز حراسة المرمى.

خالد بوطيب

كما أكد المصدر أن الزمالك استقر على تأجيل ملف رحيل الدولي المغربي خالد بوطيب، بسبب قيد الكونغولي كاسونجو في قائمة الفريق على حساب حمدي النقاز الذي هرب من صفوف الزمالك، موضحًا أن «الزمالك استقر على تأجيل على رحيل بوطيب نظرًا أن عقده يعطي النادي الحق في رحيله بعد نهاية الموسم الحالي دون دفع أي شروط مالية أما في حالة رحيل في الوقت الحالي فسيدفع النادي مستحقاته، ويحصل اللاعب مع النادي على 4 ملايين و542 ألفا و103 يورو، أي ما يوازى 81 مليونا و373 ألف جنيه مصرى، خلال مدة تواجده بالقلعة البيضاء، هذا بخلاف المزايا الأخرى».

 

نقلًا عن العدد الورقي...،

Advertisements
الجريدة الرسمية