رئيس التحرير
عصام كامل

بدرية طلبة وانتصار يقدمان "بيت ريا وسكينة " على "النهار"

بدرية طلبة وإنتصار
بدرية طلبة وإنتصار

 تعاقدت الفنانة انتصار والفنانة بدرية طلبة على تقديم برنامج جديد على شاشة قناة النهار، يحمل اسم "بيت ريا وسكينة"، ليتم عرضه يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع، ومن المقرر أن يتم تصوير البرومو الخاص بالبرنامج داخل ستوديوهات القناة بمدينة الإنتاج الإعلامي خلال يومين.

 "بيت ريا وسكينة" برنامج اجتماعي نسائي كوميدي يهتم بمناقشة القضايا الجدلية التي تهم السيدات، ويهدف تقديم محتوي نسائي كوميدي هادف بعيد عن البرامج النسائية الاعتيادية.

محمد رشاد ومي حلمي يقدمان برنامج "المتزوجون" على قناة النهار

من ناحية تشارك بدرية طلبة في موسم رمضان المقبل بمسلسل "ونحب تاني ليه"، بطولة ياسمين عبد العزيز ، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وأبرمت الشركة المنتجة للعمل التعاقد مع كل من النجوم شريف منير، سوسن بدر، كريم فهمى، وسمر يسرى، ومن المقرر أن تنضم عدة شخصيات لفريق العمل خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن آخر مسرحية قدمتها الفنانة انتصار وبدرية طلبة كانت "ريا وسكنية تاني " تلعب فيها الفنانة انتصار شخصية "سكينة" وتقدم الفنانة بدرية طلبة دور"ريا" ويجسد الفنان حمدى الوزير دور "عبد العال" ويشارك فى بطولتها أيضا الفنان رضا إدريس، وهى من تأليف مصطفى سالم، وإخراج حسام الدين صلاح، وتتناول المسرحية الشق الآخر من قصة "ريا وسكينة" بشكل كوميدى هادف.

الجريدة الرسمية