رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم اللحم النيء للعزباء والمتزوجة والحامل في المنام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

هناك أحلام يراها الانسان في المنام عبارة عن رسالة له قد تكون تحذير أو بشري وهذا يختلف حسب الحلم , رؤية اللحم النئ  في المنام رسالة تحذيرية لصاحب الحلم ، حيث تدل على الغيبة والنميمة وكسب الأموال عن طريق الحرام كما أشار ابن سيرين.

يشير الكثير من علماء تفسير الاحلام أن رؤية اللحم بصورة عامة في المنام على شكل هدية هي دلالة على الخير والرزق الذي يعم على صاحبة في الفترة الحالية، سواءً كان ذلك من الناحية المادية، فقد يُرزَق بوظيفة جديدة في شركة مرموقة يتولى بها منصب قيادي، أو يُرزَق بمنحة دراسية تجعله يستكمل تعليمه في الخارج ويرتقي في مناصب العلم، وقد يُرزَق أيضًا بمولود ذكر، إذا كان متزوجاً ولم ينجب بعد ,ولكن هناك بعض الحالات الأخرى التي يحمل بها ذلك الحلم بعض التفسيرات السلبية، فقد يدل على أن صاحب الرؤية يغتاب أحد، ولا سيما إذا قام بتناول اللحم، وكان ذا مذاق مقزز، وقد تدل أيضًا على كسب الأموال من خلال بعض الطرق الغير شرعية حيث تجعله ثري، ولكن يحمل ذلك الثراء في طياته الشر لصاحب الحلم .

تفسير رؤية العقرب في المنام لـ "ابن سيرين"

واذا رأي العازب  في المنام انه يقوم بجمع  كميات كبيرة من اللحوم النئية أو تُقدم له على سبيل الهدية، دل ذلك على علاقاته الغرامية المُحرمة التي يقوم بها في تلك الفترة وسوف تسبب له الكثير من المشاكل النفسية، واما إذا تم طهيها بالفعل في الحلم، فيدل ذلك على الزواج من فتاة طيبة ذات جمال باهر يحسن إليها وينجب منها ذرية صالحة فيما بعد.

اما إذا كان متزوجاً ، فيدل على خيانتة لزوجته والارتباط بإمرأة أخرى، وشعورها بالذنب حيال ذلك، ولكن إذا تم رفض الهدية أو طهي اللحوم، فيدل على استقرار حياته الزوجية وتكوين أسرة متماسكة، واما إذا كان مطلقاً دل ذلك علي  رغبته في الزواج مرة أخرى، ولكن من امرأة متسلطة مما يؤثر على عقله الباطن ويجعله يرى ذلك في المنام.

اذا رأت الفتاة العزباء في منامها انها حصلت علي لحم نئ  هدية دل ذلك علي تقدم شخص لخطبتها ذو مواصفات جيدة ولكنها لا تشعر بالراحة أو القبول اتجاهه مما يؤثر على حالتها بصورة عامة، وقد تدل أيضًا على الدخول في علاقة عاطفية مع شاب مستهتر لا يقدر المسئولية مما يدفعها إلى الإنفصال عنه.

 

 

تفسير حلم شرب الخمر في المنام للرجل والمرأة

 

اما اذا رأت المتزوجة في منامها انها حصلت علي لحم نئ  علي سبيل الهدية دل ذلك علي ارتكابها بعض الذنوب والمعاصي في الفترة الحالية، ويكون ذلك الحلم بمثابة إشارة لها حتى تعود إلى صوابها.

 اما إذا كانت حامل وعلى وشك الولادة، دل ذلك  على مواجهة بعض المتاعب، ولكنها سرعان ما تزول وتنعم بالصحة والعافية، والله أعلم .

Advertisements
الجريدة الرسمية