رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الشباب والرياضة يكرم تامر غنام عضو مجلس إدارة منطقة القاهرة

تامر غنام أثناء التكريم
تامر غنام أثناء التكريم

كرم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الكابتن  تامر غنام عضو مجلس ادارة منطقة القاهرة لكرة القدم وعضو اللجنة المنظمة لبطولتي كأس الأمم الافريقيه للكبار وتحت ٢٣ سنة ورئيس اللجنة المالية للبطولة الأفريقية ، بعد النجاح الكبير في تنظيم البطولتين والتي اسضافتهما مصر 2019، وذلك بحضور عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

 

كما كرم وزير الرياضة ،  المتطوعين من شباب مصر الذين ساهموا في تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم تحت ٢٣ عاما و التي استضافتها مصر خلال الفترة من ٨ حتي ٢٢ نوفمبر ٢٠١٩ ..

 

ميلان يعلن انتقال نجمه إلى إشبيلية على سبيل الإعارة

 

وأكد وزير الشباب والرياضة علي الدعم الكبير الذي حظيت به بطولة كأس الأمم الأفريقية من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، لافتاً الى الجهود التى بذلت لتحقيق هذا الإنجاز الكبير، وأكد أنه لم يدخر احد من المشاركين فى البطولة جهدًا كي تظهر في أفضل صورة.

 

 

 

وكانت مصر  نظمت بطولة كأس الامم الافريقية تحت ٢٣ عاماً وتوج فيها منتخب الفراعنة بلقب البطولة في نسختها الثالثة عقب فوزه على منتخب ساحل العاج بهدفين مقابل هدف، في نوفمبر الماضي، وبذلك تأهل لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو الصيف المقبل.

Advertisements
الجريدة الرسمية