رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حفيد عادل إمام يتحدث عن تجربته الإخراجية ودعم والده والزعيم له| فيديو

عادل رامي إمام إبن
عادل رامي إمام إبن الفنان عادل إمام

كشف عادل رامى إمام، حفيد الفنان عادل إمام، عن إعجابه بفيلم "لص بغداد" لعمه الفنان محمد إمام، لافتًا إلى أن المميز فى الفيلم ما يحتويه من مشاهد أكشن جديد، إلى جانب الجودة العالية فى التصوير والإخراج. 

وقال خلال حديثه لبرنامج "تريندينج"، المذاع على قناة "إم بى سى 4": أن فيلم "لص بغداد" مختلف تمامًا عن الأعمال التى قدمها الفنان محمد إمام فى الماضى. 

وعن تجربته الإخراجية، أشار إلى أنه بدأ مشواره فى الفن بإخراج فيلم "انحدار"، موضحًا أن الفليم عبارة عن مشروعه فى الجامعة، واستعان بعدد من أصدقائه، وإنتهى من العمل خلال يومين فقط. 

وأكد أن الفيلم الذى أخرجه يحكى عن عودة شخص لمنزله بعد أسبوعين من فقدان والديه فى حادث سيارة، ويصاب بعده بحالة إكتئاب، مشيرًا إلى أن الردود على العمل كانت إيجابية وهناك الكثير تأثرت بمشاهده.   

محمد إمام: لص بغداد الفيلم رقم واحد في مصر

وأوضح أن والده رامى عادل إمام يدعمه للغاية فى دخوله عالم الإخراج، واستفاد منه أساسيات الإخراج، والنظرة الإخراجية، وحضر معه كواليس تصوير اَخر 6 مسلسلات. 

وأضاف أن الفنان عادل إمام يعد الداعم الأكبر لموهبته، مشيرًا إلى أنه تعلم من الزعيم الثقة فى النفس والتواضع مع الناس، وترك سمعة جيدة، وعدم ترك أحد يحزن أو يشعر بالضيق منه.   

وأشار إلى أن الزعيم عادل إمام أعجب بتجربته الإخراجية الأولي، وطالبه بأن يتواصل معه دائمًا حتي يتلقي منه النصح والإرشاد، مؤكدا أنه قريب جدًا من جده ويتناول معه كل جمعة وجبة الغداء، ويتبادل مع المزاح، إلى جانب حرص الزعيم على الاطمئنان على درساته.  

Advertisements
الجريدة الرسمية