رئيس التحرير
عصام كامل

طريقة إلغاء خدمات فودافون الترفيهية من خلال الكود الموحد

شعار شركة فودافون
شعار شركة فودافون

يبحث العديد من مستخدمي مؤشر البحث الشهير جوجل عن كود إلغاء خدمات فودافون، وترصد فيتو خلال السطور التالية طريقة إلغاء جميع خدمات فودافون من خلال كود موحد.

ويمكن لمستخدمي شبكة فودافون مصر إلغاء جميع خدمات فودافون الترفيهية للمشتركين ، من خلال الكود الموحد *010*010# ومن ثم الضغط على رقم (1) لاختيار اللغة العربية.

 

ويظهر للمستخدم إذا ما كان مشتركا في الخدمات الترفيهية وإمكانية إلغائها من خلال اختيار إلغاء الخدمات الترفيهية من فودافون.

وكانت مجموعة فودافون العالمية والشركة السعودية للاتصالات (STC) أعلنا عن توقيعهما مذكرة تفاهم لبيع محتمل لحصة فودافون العالمية البالغة 55٪ في فودافون مصر إلى شركة الإتصالات السعودية STC.

3 مزايا جديدة لعملاء فودافون عقب شرائها من STC  

وتوصل الطرفان إلى اتفاق على بيع كامل أسهم شركة فودافون العالمية في شركة فودافون مصر بقيمة تقرب من مليارين وثلاثمائة وإثنان وتسعين مليون دولار أمريكي.

وأعلنت stc أنه في حال اكتمال الصفقة الخاصة باستخواذها على عمليات فودافون العالمية في السوق المصرية ، يعتزم الطرفان إبرام اتفاقية شراكة سوق تُجيز استخدام علامة “فودافون” التجارية، وغيرها من خدمات “فودافون” الأخرى.

 

وتعتزم فودافون العالمية والشركة السعودية للإتصالات حال الانتهاء من الصفقة الدخول في اتفاقية شراكة طويلة الأجل فى السوق المصرى تشمل العديد من الفوائد المتبادلة أهمها الاستمرار فى استخدام علامة فودافون التجارية، واتفاقيات التجوال المتميزة، والاستفادة من الأسعار واتفاقيات المشتريات المركزية لشركة فودافون العالمية، ومجموعة من الخدمات الأخرى.  

Advertisements
الجريدة الرسمية