رئيس التحرير
عصام كامل

كلب وماعز يتنافسان علي منصب عمدة بلدة أمريكية| صور

الماعز لينكولن
الماعز لينكولن

يستعد الماعز «لينكولن» والكلب «سامي» للدخول إلى المرحلة النهائية في السباق الانتخابي لمنصب العمدة الفخري لبلدة «فيرهافن فريمونت» الأمريكية، في إطار تنظيم انتخابات مفتوحة للحيوانات التي يتعين على أصحابها جمع الأموال، لإعادة تأهيل النادي الاجتماعي بالبلدة وإشراك أطفال المدارس الابتدائية في النشاطات.

 

وقال مدير المدينة جو غونتر: "في بلدة فيرهوفن، تماما مثل أي مكان آخر، لا تكون مشاركة الناخبين دائما على المستوى الذي نطمح إليه"، في إشارة لنسبة المشاركة المتدنية في الانتخابات الفخرية، بينما قالت إحدى السيدات، إن الأطفال شاركوا في السباق الانتخابي، لقد ألتقطت حفيدتي الصور مع الماعز العمدة، وأحبتها كثيراً.

 

وأمر رئيس الشرطة في البلدة، هذا العام بتنفيذ جولات للكلب «سامي»، وهو من فصيلة «الراعي الألماني»، حيث يزور المدارس المحلية يومياً بصحبة إحدي الموظفين، بالأضافة إلي حضور الحفلات الموسيقية في الحديقة.

ياباني يشتري سمكة تونة بـ 1.8 مليون دولار | صور

كما أعلنت البلدة أن الماعز «لينكولن» والذي فاز في انتخابات العام الماضي، سيخوض الانتخابات مرة أخرى هذا العام، بعد أن قامت الشرطة بترشيح الكلب «سامي»، ويحظي كلاً من «سامي، ولينكولن» بشعبية كبيرة داخل البلدة، لذلك يتوقع البعض أن يكون السباق الرئاسي صعباً للغاية.

 

وتجري الانتخابات في 3 مارس المقبل، حيث سيدفع المواطنون دولاراً واحداً للتصويت، وقد أنشئت خصيصا صفحة بعنوان «GoFundMe» لجمع المزيد من الأموال للملعب.

الجريدة الرسمية