رئيس التحرير
عصام كامل

"ذبحه بكتر".. المتهم بقتل صديق الطفولة يمثل الجريمة أمام جهات التحقيق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اصطحب فريق من رجال المباحث الجيزة، المتهم بقتل صديق عمره في العجوزة إلى مسرح الجريمة؛ لتمثيل طريقة تنفيذ خطته بقتله أمام جهات التحقيق.

 

وقال المتهم، إنه تربطة بعلاقة صداقة مع المجنى عليه منذ الطفولة، وفى الفترة الأخيرة حدث بينهما خلافات بسبب مبالغ مالية "الفلوس فرقت بينا".

وأضاف المتهم، انه خطط للتوجه للمجنى عليه وإجباره على سداد 2000 جنيه، واستل سلاح اأبيض "كتر" ووضعه بين طياته.

وتابع، انه عند تواجده داخل شقة المجنى عليه استل سلاحا أبيض من بين طياته بقصد اجبار المجنى عليه بتسديد المبلغ المالي 2000 جنيه، المستدين به فحدثت مشادة كلامية.واضاف، ان المشاده تطورت إلى مشاجرة فقام خلالها بذبحة بالسلاح الأبيض، فسقط على الأرض مفارقا للحياة، ثم استولى على هاتفة وفر هارباً. وأكد المتهم، انه لم يكن يقصد أن يقتل صديق عمره وأنه ندمان عما حصل.

اقرأ أيضا:

اعترافات المتهم بذبح صديقه بسبب 2000 جنيه بالعمرانية: "الفلوس فرقت بينا"

 

كان قسم شرطة العمرانية تلقى بلاغا من الأهالي، يفيد بالعثور على جثه شخص داخل الشقة سكنه بعقار بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكن الواقعة.

وبالفحص تبين أن جثة لشاب، 20 سنة، له معلومات جنائية، بكامل ملابسها ووجود جرح ذبحى بمنتصف الرقبة وجرح قطعى أسفل معصم اليد اليسرى، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال والدة المجنى عليه ربه منزل 42 سنة مقيمة دائرة القسم افادت بأنها توجهت لزيارة نجلها بالشقة محل البلاغ عثرت عليه جثه هامدة وتبين لها عدم وجود هاتفه المحمول.

وبالعرض علي اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أمر بتشكيل فريق بحث وتحرى لكشف ملابسات الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق عمره "سائق" 23 سنة، مقيم دائرة القسم وأصل اقامته أول سوهاج والسابق اتهامة فى قضيتين "سلاح وسرقة بالإكراه".

بناء على إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من ضبطه في أحد الأكمنة المعدة له، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبإرشاده تم ضبط السلاح المستخدم وهاتف المجنى عليه.وتحرر محضر بالواقع وتولت النيابة العامة التحقيق، التى أمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

الجريدة الرسمية