رئيس التحرير
عصام كامل

نيابة الشرقية تخلي سبيل بطلة فيديو الاعتداء الوحشي على طفلة العاشر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أخلت نيابة العاشر من رمضان في الشرقية بإشراف المستشار أحمد التهامى المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية اليوم بطلة واقعة الاعتداء بالضرب المبرح علي طفلة بدار أيتام (نهر الحياة) والتى أثارت غضب الرأى العام الساعات الماضية وذلك بكفالة مالية قدرها عشرة الاف جنيه.

وكانت الأجهزة الأمنية بالشرقية تلقت بلاغا من محمد كمال مدير مديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة، يفيد قيام “أمانى.ع” أستاذة بجامعة المنوفية مسئولة دار أيتام نهر الحياة الكائنة بمدينة العاشر من رمضان بالاعتداء بالضرب المبرح على فتاة بالدار.

وبضبط المتهمة تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 1161 لسنة 2020 جنح قسم أول العاشر من رمضان، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالها وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ ايضا..نيابة الشرقية تبدأ التحقيق مع بطلة فيديو الاعتداء الوحشي علي طفلة العاشر

 

فيما كشف مصدر بمجلس إدارة جمعية "نهر الحياة" لرعاية الأيتام بمدينة العاشر من رمضان محافظة الشرقية، والذى تم إقالته مساء اليوم: أن الواقعة قديمة وتعود لشهر ديسمبر الماضي، وأن هناك من تعمد تسريب مقطع الفيديو في ذلك التوقيت علي مواقع التواصل الاجتماعى لإحداث بلبلة وإثارة الرأى العام لمصالح خاصة.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"فيتو”: أن التعامل مع النزيلة التى تبلغ من العمر نحو 16 عاما تقريبا كان لصالحها وليس لإلحاق أذى بها كما يتردد، حيث لوحظ عليها في الفترات الاخيرة سلوكيات غير منضبطة -على حد قوله، مشيرا إلي أن هناك بلاغات محررة بشأن الفتاة في قسم الشرطة التابع له الدار قائلا:” بتاعة مشاكل وتغادر الدار بدون اذن واتهمت في وقائع سرقة من قبل وشوهدت في اكثر من مكان أثناء تدخين السجائر.

اقرأ ايضا..وزيرة التضامن تقيل مجلس إدارة نهر الحياة وتعيين مجلس جديد

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” مقطع فيديو تضمن اعتداء مسئولة دار أيتام (نهر الحياة) الكائنة بالمجاورة الثانية بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية على طالبة بالصف الثانى الثانوى وهى إحدى نزيلات الدار بوحشية باستخدام عصا خشبية قبل أن يتدخل بعض زملائها وإبعادها عنها.

الجريدة الرسمية