رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رفع كفاءة ٢٩ منطقة بالغردقة نهاية فبراير المقبل| صور

محافظ البحرالاحمر
محافظ البحرالاحمر

أعلن  اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر أنه سيتم رفع كفاءة ٢٩ منطقة بالغردقة تشمل تطوير الصرف الصحى، مياه الشرب، رصف الطرق الداخلية، إزالة المخلفات والقمامة، تغطية كابلات الكهرباء، والحد من انتشار الكلاب، بنهاية فبراير المقبل، وذلك خلال الاجتماع الذى عقد اليوم بمقر الديوان العام بحضور الدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ والعميد تامر سمير السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

كلف محافظ البحر الأحمر الجهات المعنية بالتطوير ورفع الكفاءة لتلك المناطق بوضع جدول زمني يشمل موعد بدء الأعمال في كل منطقة وموعد الانتهاء منها، لإحداث تغيير للمنطقة بالكامل للأفضل يشعر به المواطن، موضحا أنه سيشرف شخصيا على هذه التطورات وكل ما يتم بها من أعمال.

جاء ذلك عقب استعراض محافظ البحر الأحمر عدد من الصور التى توضح مشكلات هذه المناطق من تراكم واضح للقمامة ومشاكل بالصرف الصحى،  وطرق غير ممهدة مما يشير لاحتياجها الشديد الى التطوير ، و ايضا شكوى العديد من الاهالي ،  حيث قامت البوابة الالكترونية بالتقاط الصور والتى توضح معاناه الأهالي بهذه المناطق .

نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا 2020 خلال ساعات

وأكد حنفى أنه يسعى لتطوير شامل لمدينة الغردقة بالكامل من خلال حل أهم المشكلات التى تواجه المواطن عن طريق إزالة المخلفات المتراكمة، واصلاح الطرق، ومشكلات مياه الشرب والصرف الصحي، ومن ثم سيتم العمل على تجميل المدينة وإضافة مشروعات تجميلية جديدة .

Advertisements
الجريدة الرسمية