رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 القاهرة | الانتهاء من تصحيح امتحانات الاعدادية بـ24 إدارة تعليمية

فيتو

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 القاهرة | أكد محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، ووكيل أول الوزارة أن أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول لم تنته بعد لافتا إلى أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح بـ24 إدارة تعليمية.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 القاهرة

أضاف محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة فى تصريحات خاصة لـ”فيتو” أن هناك 8 إدارات تعليمية لم تنته من أعمال التصحيح مشيرا إلى أن أعمال التصحيح والمراجعة ما زالت جارية.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2020

وكلف محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، مديرى الإدارات التعليمية، بالانتهاء من تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسى الأول.

 نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 القاهرة

وأكد محمد عطية  مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرةأن هناك أكثر من مركز تصحيح، تيسيرًا على المعلمين المصححين، وللشفافية، بدلا من التصحيح داخل المدرسة، مشيرا إلى أنه أعمال التصحيح تتسم بالمرونة وعدم الالتزام بنموذج الإجابة.

 نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 القاهرة

وأشار عطية  إلى أنه فور الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة، سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2020 على موقع المديرية بوابة نتائج القاهرة للتعليم الأساسى.

  وكان أكد محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن عدد الطلبة المتقدمين (163908) من بينهم  (83345) طالبا وعدد (80563) طالبة داخل (707) لجان، لافتا إلى أن  الحالات المرضية عددهم (20) حالة بمستشفى 57357 من بينهم 6 حالات من محافظة القاهرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 القاهرة

ذكر أن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ، طالب محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بضرورة الاستعداد للفصل الدراسى الثانى فور بدء إجازة الفصل الدراسى الأول وطالب محافظ القاهرة ، مدير المديرية، بصيانة الأثاث بالمدارس، فضلا عن رفع الإشغالات بمحيط المدارس ، وصيانة أعمدة الإنارة فى الطرق المؤدية للمدارس.

Advertisements
الجريدة الرسمية