رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اسعار الذهب في تركيا عيار 21 بيع وشراء

فيتو

 اسعار الذهب في تركيا عيار 21 بيع وشراء .. تباينت اسعار الذهب فى تركيا فى تعاملات اليوم الاربعاء 29 يناير 2020 بحسب اخر التحديثات ، وأسعار الذهب التى يتم تداولها  في تركيا عبر مؤشراته الآن، كما قيمها سوق المال بالتوازي مع البورصات العالمية.

سعر الذهب فى مصر بالمصنعية اليوم 28 / 1/ 2020

ويصل سعر جرام الذهب عيار 24 في تركيا وما هو سعر عيار 22 بتركيا وأيضاً سعر عيار 21 في تركيا اليوم بالإضافة لعيار 18 وعيار 10 كل هذا بدون المصنعية.

ولم يطرأ تغير يُذكر على أسعار الذهب  اليوم الأربعاء بعد أن نزلت واحدا بالمئة في الجلسة السابقة مع تقييم مستثمرين التأثير الاقتصادي لتفشي فيروس كورونا في الصين وترقب قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بشأن السياسة المقرر صدوره في وقت لاحق يوم الأربعاء.

وارتفع الذهب في التعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 1567.18 دولار للأوقية (الأونصة)، في حين نزل الذهب في التعاملات الآجلة في الولايات المتحدة 0.2 بالمئة إلى 1566.10 دولار.

وأثار الفيروس حالة من الفزع في السوق بسبب انتشاره السريع وقلة المعلومات المتاحة عنه. وأودى المرض حتى الآن بحياة 132 شخصا وأصاب نحو ستة آلاف في الصين حتى الآن.

ويُنظر إلى الذهب على أنه مخزن للقيمة خلال أوقات الاضطراب الاقتصادي والسياسي.

في غضون ذلك، استقر الدولار قرب أعلى مستوى في شهرين تقريبا والذي بلغه في الجلسة السابقة، مما يزيد تكلفة الذهب على حائزي العملات الأخرى.

ويترقب المستثمرون الآن بيان السياسة النقدية للبنك المركزي الأمريكي المقرر صدوره في الساعة 1900 بتوقيت جرينتش. ويتوقع محللون ومستثمرون أن يُبقي المجلس على أسعار الفائدة دون تغيير.  

Advertisements
الجريدة الرسمية