رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يحذر مترجم كارتيرون.. اعرف التفاصيل

كارتيرون
كارتيرون

استفسر مسئولو نادي الزمالك، من أحمد شعبان مترجم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سبب انفعاله على الصحفيين فى المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق ودجلة بالأمس.

وأوضحت مصادر أن مسئولي النادي عنفوا المترجم، وطالبوه بعدم تكرار هذا الأمر وأنهم لن يقبلوا مثل هذه الأمور مرة أخرى.

وشهدت الساعات الماضية غضب عدد من الصحفيين من مترجم كارتيرون بسبب تركه المؤتمر الصحفي بالأمس قبل انتهائه وقال للصحفيين بالأمس :" انتوا سألتوا في كل حاجة ابقي تعالوا دربوا معانا”، وترك المؤتمر وغادر.

أحمد جلال رئيسا لبعثة الزمالك فى أنجولا

ويستعد الزمالك لمواجهة مضيفه أول أغسطس الأنجولي يوم السبت المقبل، وواستبعد الجهاز الفني كلا من : طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد أبوجبل ومحمد عبدالشافي.

 ويرأس البعثة المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس القلعة البيضاء. 

ويلعب الزمالك مع أول أغسطس الأنجولي في ختام مباريات المجموعة الأولى من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك قد ضمن تأهله لدور ربع النهائي من البطولة، كثاني المجموعة الأولى مع مازيمبي الكونغولي، ويدخل الفريق الأبيض المباراة في رصيده 8 نقاط بالمركزع الثاني في مجموعته.

وضمت قائمة الزمالك لمباراة أول أغسطس كل من محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد عواد ومحمد صبحى ومحمود الونش ومحمد عبد الغنى ومحمد عبد السلام وعبد الله جمعة وأحمد عيد ومحمد حسن وأحمد سيد زيزو ومحمد اوناجم وكريم بامبو ومحمد عنتر واسلام جابر ومصطفي فتحى ويوسف اوباما ومصطفى محمد وكاسونجو وعمر السعيد.

Advertisements
الجريدة الرسمية