رئيس التحرير
عصام كامل

تحديث بيانات الباعة الجائلين تمهيدا لتسكينهم بالسوق الجديدة في الزاوية الحمراء

سوق الزاوية الحمراء
سوق الزاوية الحمراء

أعلنت رئاسة حي الزاوية الحمراء، الانتهاء من إنشاءات سوق الزاوية الجديدة، مع قرب افتتاحها خلال الأسابيع المقبلة، وناشدت رئاسة الحي، جميع البائعين، خاصة المتواجدين بشارع المستشفى، سرعة تقديم طلبات جديدة وتحديث البيانات السابقة الخاصة بهم، وذلك لسرعة تسكين السوق، وتقدم الطلبات بإدارة الأسواق بمبنى حي الزاوية الحمراء.

من جانب آخر، تفقد اللواء هشام عصمت عبدالحميد، رئيس حي الزاوية الحمراء، مخابز العيش البلدي  بمدينة النور، للاطمئنان من مطابقة رغيف الخبز للمواصفات وتوفيره لأهالي المنطقة، وكلف خلال تفقده، برفع جميع الإشغالات من شوارع الحي.

انهيار عقارين بحي الخليفة دون إصابات

كما نجحت الأجهزة التنفيذية  لحي الوايلي، بإشراف من منطقة إسكان الحي، في إيقاف بناء بدون ترخيص في 3 عقارات (14 – 16 – 18) بشارع عزبة عبدالنبي في منشية الصدر.

وأوضحت رئاسة الحي، أن ذلك، جاء خلال حملة تفتيشية لمراجعة تراخيص العقارات، من قبل إدارة المتابعة الميدانية ومنطقة الاسكان وإدارة الإشغالات، وتم تحرير المحاضر القانونية للمخالف، كما تم تحريز مواد البناء وإيداعها بمخزن الحي.

يأتي ذلك، تنفيذًا لتعليمات اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، لرؤساء الأحياء، بمراجعة تراخيص العقارات، وإعداد حصر شامل بالمخالف منها.

الجريدة الرسمية