رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تكريم نجيب ساويرس بجائزة التميز العربي في الأداء القيادي بالقطاع الخاص

جائزة التمييز العربى
جائزة التمييز العربى فى الأداء القيادى للمهندس نجيب ساويرس

كرمت جامعة الدول العربية اليوم عددا من الشخصيات العامة والشعراء المؤثرين فى الدول العربية فى العديد من المجالات بجائزة التميز العربى.

وتم تكريم المهندس نجيب ساويرس بجائزة التميز العربي في الأداء القيادي بالقطاع الخاص، وتسلم الجائزة نيابة عنه الدكتور محمود الشناوي.

جاء ذلك خلال المؤتمر العربي للثقافة والإبداع الخامس الذي عقد تحت رعاية جامعة الدول العربية بالتعاون والتنسيق مع المركز العربي للثقافة والإعلام، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة بحضور السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية وعمرو موسى الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية.

وقالت السفيرة الدكتورة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية بالجامعة العربية إن هذا المؤتمر يأتي في إطار تنفيذ مذكرة التفاهم التي عقدت بين الجامعة العربية والمركز العربي للثقافة والإعلام عام 2006.

كما تم خلال المؤتمر تكريم عدد من الشخصيات الهامة بجوائز التميز العربي على النحو التالي: جائزة التميز العربي لدعم الابداع الشعري للشيخ الدكتور سلطان القاسمي حاكم الشارقة، جائزة التميز العربي في الأداء النهضوي الثقافي لوزيرة الثقافة في الجمهورية الجزائرية الدكتورة مليكة بن دودة ، وجائزة التميز العربي في الأداء القيادي في القطاع الخاص لكلٍ من الوليد بن طلال – والمهندس نجيب ساويرس، وجائزة التميز العربي لدعم التراث العربي لجمعة الماجد رئيس مركز الثقافة والتراث بدولة الإمارات العربية المتحدةـ، وجائزة التميز العربي للإبداع الفكري للسيد ياسين رئيس مركز الابحاث بجريدة الأهرام سابقاً، وجائزة التميز العربي للبحث العلمي الدكتورة مريم مطر بوزارة الصحة بدولة الأمارات العربية المتحدة، وجائزة التميز العربي للعمل الإنساني والخيري النائبة بهية الحريري بالجمهورية اللبنانية.

Advertisements
الجريدة الرسمية