الجمعة 28 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

أطفال وادي دجلة يستفزون مشجعي الزمالك | فيديو

استفز أطفال الناشئين بنادي دجلة مشجعي الزمالك بمدرجات استاد القاهرة بالهتافات خلال مباراة جمعت فريقهما والذي انتهت بالتعادل بين الزمالك مع وادي دجلة بهدف لكل منهما في اللقاء ضمن مواجهات الجولة 15 من مسابقة الدوري. 



وهتف أطفال وادي دجلة: "العب يا دجلة"، وذلك بعد هتافات مشجعة وتحفيزية من جماهير الزمالك للاعبين لإحراز هدف ثانٍ بهتافات منها: "فوق يا زمالك... زمالك".

كارتيرون يكشف سر تعادل الزمالك أمام دجلة

أحرز هدف الزمالك الوحيد بالشوط الأول مصطفى محمد في الدقيقة 15 من عمر اللقاء وتعادل أحمد سعيد لوادي دجلة في الدقيقة 41، وشهدت انطلاقة المباراة بداية هجومية من قبل فريق الزمالك سعيا لإحراز هدف مبكر يربك حسابات الخصم، ويفتح الخطوط أمام لاعبي الزمالك للوصول لمرمى الدجلاوية بسهولة، وهو ما نجح مصطفى محمد في تحقيقه بمنح التقدم لفريقه بالهدف الأول لفريقه في الدقيقة 15 من عمر اللقاء.

وحاول الزمالك استغلال حالة الارتباك في صفوف وادي دجلة بعد الهدف الأول، لتعزيز التقدم بهدف ثان، إلا أن لاعبي وادي دجلة استعادوا توازنهم سريعًا وبدأوا في مبادلة الزمالك الهجمات من أجل إدراك هدف التعادل، وهو ما تحقق بالفعل عن طريق أحمد سعيد في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وبدأ فريق الزمالك الشوط الثاني بضغط هجومي مكثف سعيا لإحراز هدف الهدف الثاني، وكاد محمد أوناجم أن يسجل هدف التقدم الثاني للزمالك في الدقيقة 52 بعد تمريرة سحرية داخل منطقة جزاء وادي دجلة، ولكن أوناجم سددها في قدم الحارس محمد عبد المنصف وترتد مرة أخرى لأوناجم ليسددها فوق العارضة بغرابة.

ولجأ لاعبو وادي دجلة لكثرة التمريرات أمام الزمالك لاستهلاك الوقت، ومحاولة البحث عن ثغرة في دفاعات الزمالك، وكادوا ينجحوا في تسجيل الهدف الثاني بعد فاصل من التمريرات بين يعقوبو وأحمد سعيد فى الدقيقة 59 ولكن الأخير سددها فى جسم الحارس محمد أبو جبل لتخرج بجوار القائم الأيسر.

وشهدت الدقيقة 62 خروج شيكابالا ودخول محمد حسن بديلا له في محاولة من كارتيرون للشيطرة على منطقة المناورات وإعادة السيطرة للأبيض، وأهدر رفيق كابو فرصة التقدم للدجلاوية بعد تلقيه عرضية خطيرة من يعقوبو النشط ولكن أبو جبل ينقذها بنجاح.

وأجرى المدير الفني للزمالك باتريس كارتيرون تغييرا ثانيا في الدقيقة 72 بنزول مصطفى فتحي بديلا لمحمد أوناجم، لدعم الخطوط الأمامية ليرد عليه تاكيس جونياس المدير الفني لوادي دجلة بتغيير هجومي أيضا بدخول مروان حمدي، المهاجم، بدلا من أحمد سعيد صاحب هدف التعادل.

وشهدت الدقيقة 74 اعتراضات من الجهاز الفني لفريق وادي دجلة ومطالبات بركلة جزاء بعد لمسة يد على محمد عبد الشافي داخل منطقة الجزاء. وهدأ رتم المباراة من جانب الفريقين في الدقائق الخمس الأخيرة وانحصر اللعب في وسط الملعب، مع محاولات هجومية على استحياء من جانب الفريقين، وينجح مصطفى محمد في تسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 92 لكن الحكم يحتسبها تسلل وتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063