رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إلزام الحضانات بعدم قبول الأطفال غير المستوفين لتطعيمات وزارة الصحة بقنا |صور

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع بقنا

وجه اللواء أشرف الداودى محافظ قنا بإلزام الحضانات بعدم قبول الأطفال غير المستوفين لتطعيمات وزارة الصحة من خلال إرفاق شهادة التطعيمات الخاصة بالطفل ضمن ملف التقديم كإجراء احترازى بهدف الحفاظ على صحة الأطفال داخل الحضانة. 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ بحضور العميد وليد البيلى السكرتير العام المساعد للمحافظة وحسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى والعميد سامح بسيم مدير إدارة الحماية المدنية ومسئولى مديرية التربية والتعليم.   

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس

كما وجه الداودى بتيسير إجراءات ترخيص الحضانات الجديدة وذلك بهدف استيعاب الأطفال وكذلك توفير فرص عمل للفتيات وأمر بتشكيل لجان لحصر جميع الحضانات العاملة بالمحافظة وإنذار غير المُرخص منها بسرعة الترخيص وإلا سيتم إغلاقها كما وجه بعمل متابعة دورية للحضانات المرخصة للتأكد من برامج التدريس وتوافر الاشتراطات اللازمة بها مثل سلامة المبنى إنشائيا وصحيا للحفاظ على حياة وصحة الأطفال مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

من جانبه ذكر حسين الباز أن المديرية تعمل جاهدة لضمان صحة وسلامة أبنائها حيث يوجد تنسيق مع مديرية الصحة لإرسال اطباء بشكل دورى للكشف على الأطفال الملتحقين بالحضانات للاطمئنان على صحتهم وتطبيق الإجراءات الصحية السليمة حال إصابة أحد الأطفال بأحد الأمراض.  

Advertisements
الجريدة الرسمية