رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالأسماء القبض على 7 أشخاص في مشاجرة واندلاع حريق في منزل بدماص

مديرية امن الدقهلية
مديرية امن الدقهلية

ألقت الأجهزة الأمنية في الدقهلية بالتنسيق مع رجال مباحث مركز شرطة ميت غمر القبض على 7 أشخاص طرفي مشاجرة قرية دماص واشتعال النيران بمنزل أحدهم لخلافات علي الجيرة.

وبتكثيف التحريات والفحص تمكن رجال مباحث ميت غمر بقيادة المقدم احمد فريد من ضبط " وائل ا"،  "ابراهيم ا" ، "ابراهيم ا"  ، "نبيل ش" ، "نعيم ش" والطرف الثاني و"ليد ف "، و"محمد ف"

"دماص" الدقهلية تتحول لثكنة عسكرية للسيطرة على مشاجرة بين شخصين | فيديو

وكانت تحولت قرية دماص التابعة لمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية لثكنة عسكرية للسيطرة على مشاجرة بين طرفين، وإشعال أحدهما النيران في منزل الثاني ونتج عنه انقطاع التيار الكهربائي عن القرية.

 

وسادت حالة من الهلع بقرية دماص التابعة لمركز ميت غمر فى محافظة الدقهلية على أثر نشوب مشاجرة بين شخصين أسفرت عن إشعال النيران بمسكن أحدهما بالقرية.

 

بدأت الواقعة بتلقي اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير مباحث الدقهلية بنشوب مشاجرة بقرية دماص التابعة لمركز ميت وأشعل أحد طرفي النزاع النيران بمنزل الآخر.

 

وانتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد أحمد فريد رئيس مباحث مركز ميت غمر للمكان، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين كل من “وليد. ا. ف “، و أحد أفراد أسرة السامولى وتدخل “شحاتة. ص. ب” والذى قام بإشعال النيران فى منزل الأول مجاملة لصديقه.

 

وهرعت سيارات الإطفاء والشرطة وقوات الأمن، وفرضت طوقًا أمنيًا بالمكان، وتم ضبط طرفي النزاع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

Advertisements
الجريدة الرسمية