رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس "كاف" يشكر المغرب لإنجاح نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم

أحمد أحمد رئيس الكاف
أحمد أحمد رئيس الكاف

قدم رئيس الاتحاد الإفريقي "كاف" الشكر للسلطات المغربية، موضحًا أن المغرب قامت ببناء البنية التحتية لتعزيز كرة القدم وإنجاح نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم.

وكتب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تغريدة على تويتر "شكر أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم السلطات المغربية على تعبئة الوسائل اللازمة لاستقبال ونجاح هذه المنافسة الإفريقية العظيمة وبناء البنية التحتية لتعزيز كرة القدم والرياضة بشكل عام"

 

 

 

وكان رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أحمد أحمد، قد سافر المغرب أمس الاثنين، وتوجه لمطار الحسن الأول بالعيون، لحضور نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة طوطال المغرب 2020.

رسميا.. كاف يوافق على نقل مباراة نواذيبو وبيراميدز للقاهرة 

وشكر أحمد أحمد، السلطات والمسؤولين المغاربة على تعبئة الموارد اللازمة لاستقبال هذا الحدث ولإنجاح تظاهرة قارية مشهودة، بالإضافة إلى تشييد بنى تحتية رياضية من شأنها ضمان انبثاق كرة القدم خصوصا، والرياضة على العموم.

يذكر أن احتفالات افتتاح نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم تقام داخل القاعة طوطال المغرب 2020، مساء اليوم الثلاثاء  وتستمر حتى 7 من شهر فبراير المقبل.  وضمت الفرق المتأهلة لهذا الحدث مجموعتين "المجموعة (أ) تضم المغرب وغينيا الاستوائية وجزر موريس وليبيا، في حين تضم المجموعة (ب) كلا من مصر وغينيا وأنجولا والموزمبيق".

Advertisements
الجريدة الرسمية