رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

متى يلعب الأهلي

الاهلي
الاهلي

متي يلعب الأهلي.. تعد مباراة الأهلي القادمة مصيرية ببطولة دوري أبطال أفريقيا وهو اللقاء الذي سيحدد مصير بطل مصر من التأهل لدور الثمانية في البطولة التى يرغب فيها الأهلي للفوز أو التعادل من أجل التأهل رسميًا.

متى يلعب الأهلي 

ويواجه الأهلي فريق الهلال السودانفي التاسعة مساء السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، وكذلك نفس الموعد للعاصمة السودانية الخرطوم.

ويستضيف ملعب الجوهرة الزرقاء مباراة الأهلي والهلال السوداني، وحددت إدارة الفريق عدد 65 ألف متفرج لحضور اللقاء من الملعب رغبة في الفوز على الأهلي وانتزاع بطاقة التأهل.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط فيما يحتل النجم الساحلي المركز الثاني بـ9 نقاط بفارق الأهداف عن الهلال السوداني الذي يملك نفس الرصيد من النقاط، فيما يأتي بلاتينيوم الزيمبابوي أخيرًا بنقطة وحيدة.

وحقق الأهلي فوزًا صعبًا على النجم الساحلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري الأبطال ، وسجل هدف الأهلي جونيور أجاي في الدقيقة 31، لينجح الأهلي في اصطياد النجم التونسي في رحلة استعادة لقب دوري أبطال أفريقيا "الأميرة الأفريقية" الغائبة عن درع الجزيرة منذ عام 2013.

عمرو جمال يكشف حقيقة انتقاله للزمالك.. ويفجر مفاجأة عن أزارو

متى يلعب الأهلي 

ويطير النادي الأهلي إلى السودان ولا يمتلك سوى فرصة وحيدة للصعود وهي تحقيق نتيجة إيجابية إما بالفوز أو التعادل، ففي حالة الفوز يضمن الأهلي الصعود كأول المجموعة، أما التعادل سيرفع رصيده للنقطة 11، وسيكون من الصعب تعثر النجم الساحلي على أرضه فيكون الأهلي ثاني المجموعة.

أما الهلال السوداني فسيحاول استغلال اللعب على أرضه ووسط جماهيره للفوز في المباراة وهي الفرصة الوحيدة أمامه لإقصاء الأهلي والتأهل برفقة النجم الساحلي.

Advertisements
الجريدة الرسمية